الكشف عن عيوب همر جديدة التي سيتم إصلاحها من جنرال موتورز

كل طراز جديد كلياً ومتطور للغاية معرض لرصد بعض العيوب فيه ، ولكننا بالتأكيد نحترم شركات السيارات التي تعترف بذلك وتبذل الجهد لكي تجهد الحل لهذه المشكلة ، واليوم سنتحدث عن اكتشاف عيوب همر جديدة الذي يستدعي إصلاحه من جنرال موتورز .

وقبل الحديث عن ما يتوجب إصلاحه في عدد محدود من سيارات جمس همر 2022 جديدة الكهربائية بالكامل التي تم إنتاجها ، نود تذكيركم بجولة أوف رود قام بها صهيب شعشاعة على متن شاحنة همر الكهربائية في حلبة جنرال موتورز السرية ، ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

جي ام سي همر ليست مقاومة للماء كما هو مأمول ، وقد يؤدي سيرها داخل المياه العميقة إلى مشاكل كهربائية .

تعمل جنرال موتورز على إصلاح زوج من المشكلات الكهربائية التي أثرت على سيارات كهربائية جديدة ، بما في ذلك جمس همر ( GMC Hummer ) و باريت دروب اي في 600 ( Brightdrop EV600 ) ، كلاهما طفيف نسبياً ، لكن كلاهما ينطوي على المياه ولا يترب عليهم حتى الآن مشاكل خطرة .

في يوليو ، أصدرت جنرال موتورز نشرة خدمة فنية عن طراز العام 2022 من جي ام سي همر فيما يتعلق بأجزاء السيارة الكهربائية حول الأبواب وهي مشكلة بالتحديد في النوافذ الكهربائية وأقفال الأبواب والتحكم في المرايا الجانبية ، حيث يكمن عيوب همر جديدة بمواجهة بعض العملاء تفعيلاً غير مرغوب فيه لنظام الإنذار ضد السرقة أو الرسائل في النظام الترفيهي على سبيل المثال .

وفقاً لـ شركة GM ، اختصار جنرال موتورز ( General Motors ) ، ينبع الخطأ من تآكل موصل الخط بسبب دخول الماء عبر العمود العلوي A-pillar عبر الألواح التي لم يتم إغلاقها بشكل صحيح ، لذلك سيقوم فنيو الخدمة بإجراء اختبار تسرب المياه على المركبات المشتبه فيها وإصلاح أو استبدال القطعة كما هو مطلوب وإضافة المزيد من المواد المانعة لتسرب المياه .

أما المشكلة الثانية ، التي تم الحديث عنها سابقاً بعد التواصل مع برنامج إرضاء العملاء الذي تم توزيعه في الأول من أغسطس ، وهي تؤثر على كل من جمس همر 2022 ، و 2022 BrightDrop EV600 .

تكمن المشكلة الثانية في احتمالية تآكل موصل الجهد العالي مما يسمح للماء بالتسرب إلى بطارية الجهد العالي ، ويبدو الإصلاح بسيطاً بدرجة كافية ويطلب من الفنيين ببساطة إضافة المزيد من مانع التسرب إلى هذا الجزء ، نظراً لأن المشكلة تتعلق بنظام الجهد العالي ، فقد تم تحذير الفنيين لتوخي الحذر الشديد عند إجراء هذا الإصلاح .

لحسن الحظ بأن الضرر الناتج عن المشكلة الثانية يقتصر على 424 سيارة فقط ، وكلتا عيوب همر جديدة بسيطتين نسبياً وعملية تصليحهم غير مكلفة بالنسبة للشركة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع