Search
Close this search box.

الكندي للسيارات تطلق سيارة كاديلاك XT6 حصرية موجودة في الامارات فقط

قامت كاديلاك بالشراكة مع وكيلها الحصري في الإمارات العربية المتحدة الكندي للسيارات ، بالكشف عن تصميم داكن أنيق جديد من سيارة الـ SUV الفاخرة كاديلاك XT6 2021 ، صغيرة اسكاليد ، ويحمل هذا الاصدار الخاص اسم XT6 Midnight Edition .

تتوفر هذه المركبة حصرياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي تتألّق عبر تصميم خارجي معزَّز باللون الأسود يكمّل المقدّمة الأيقونية الحصرية من كاديلاك ، وتهدف لجذب العملاء الراغبين بترك أثر بارز على الطريق .

وقبل الحديث عن هذا الاصدار الحصري نود تذكيركم بتجربة قيادتنا للسيارة العائلية الجديدة XT6 برفقة ضيوف غير متوقعين .

يتوفر إصدار كاديلاك XT6 Midnight Edition الجديد مع فئة تجهيزات بريميوم لكجري – Premium Luxury ، وهو يتميّز من خلال عناصر تصميمية ملفِتة تشمل اطارات حصرية من الألومنيوم سوداء اللون قياس 20 إنش وعزقات سوداء ، وتعتيم 3M Crystalline للنوافذ ، وحماية Zilon للطلاء الأسود . وتكمّل هذا المظهر المثير مرايا خارجية سوداء ، ومسكات أبواب سوداء ، وشبك أمامي أسود ومصدّات مطلية باللون الأسود أيضاً .

حول هذا، قال مارك جنكينز ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات : “يمكن ملاحظة أن XT6 Midnight Edition هي كاديلاك بلا أي صعوبة ، ونحن نعي أن عملاءنا في الإمارات العربية المتحدة يرغبون دوماً بدفع حدود التميّز أكثر عندما يتعلّق الأمر باللمسات التصميمية الأنيقة وخيارات التخصيص الشخصية ، ومن شأن هذا الطراز بالإصدار الخاص أن يضفي شخصية أغنى إلى مركبة SUV تحظى بالأساس بشعبية كبيرة”.

تتألّق كاديلاك XT6 بكون كل مقعد فيها هو الأفضل بحد ذاته لاستضافة الركّاب في المقصورة ، وبدءً من التجهيزات الفاخرة ، مروراً بالراحة والملاءمة العالية ، وصولاً إلى النظام الصوتي الراقي والخصائص التقنية ، يمكن اعتبار أن كل راكب يحظى بتجربة معزَّزة فعلاً في الداخل . علاوة على هذا ، تتمحور مركبة الكروس أوفر XT6 الأولى ذات الثلاثة صفوف للمقاعد حول المقصورة الفاخرة القابلة للتكيّف وخصائص متطوّرة للاتصال ، والتي تكتمل مع مزايا السيطرة المستجيبة وباقة واسعة من تقنيات السلامة القياسية والاختيارية .

ترتقي عائلة XT6 بلمسات كاديلاك الجمالية الداخلية العصرية عبر خطوط أسطح أنيقة وعريضة وواجهات تفاعلية بسيطة . من ناحية أخرى، تتميّز ديناميكيات القيادة المتطوّرة عبر الطاقة التي تحصل عليها من محرّك DOHC V-6 سعة 3.6 لتر بقوة 310 حصان ، يدعمه نظام نقل حركة أوتوماتيكي من تسع سرعات مع خاصّية التبديل الإلكتروني الدقيق (Electronic Precision Shift) من الجيل القادم . وبهدف تعزيز كفاءة استهلاك الوقود أكثر ، تمكّن تقنية الإدارة الفعّالة للوقود (Active Fuel Management) العمل وفق نمط V-4 بأربع أسطوانات عندما لا يكون هناك حاجة لنمط V-6 بست أسطوانات .

ولأجل إبقاء هذه المركبة الخاصّة بأفضل حالة ممكنة ، توفر كاديلاك برنامج العناية الراقية Premium Care كميّزة قياسية ، كما يحظى العملاء بفرصة اختيار برنامج Premium Care Plus الذي يمنحهم راحة بال إضافية بفضل الضمان المتوفر لخمس سنوات وميّزة المساعدة على الطريق وخطّة الخدمة والصيانة المرافقة لهذا البرنامج.

لمزيد من المعلومات حول  XT6 Midnight Edition يمكن بكل بساطة زيارة موقع الكندي للسيارات على شبكة الإنترنت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع