ام جي GT 2022 سيارة جديدة وصلت إلى أسواقنا بسعر منافس جداً

أطلقت شركة إم جي موتور سيارتها الجديدة كلّياً ام جي GT 2022 التي تعكس التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بتنويع مجموعة مركباتها عبر الكشف عن سيارة رياضية جديدة .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات MG الصينية البريطانية نود تذكيركم أننا عرفناكم مؤخراً على سيارة MG مارفل R 2022 في أول تجربة قيادة عربية برفقة كريم ديب

وتقدّم السيارة الجديدة كلّياً من شركة MG للعملاء في الشرق الأوسط بديلاً جديداً بالكامل ضمن فئة سيارات السيدان ، خصوصاً وإنها تتمتّع بمظهر رياضي جريء وخيارات لأنظمة توليد الحركة ، فهي تعتمد على محرك سعة 1,5 لتر وخيار آخر محرك سعة 1,5 لتر مع تيربو .

سيبدأ سعر ام جي GT 2022 الجديدة في أسواق الشرق الأوسط من 13,310 دولار أمريكي أي ما يعادل 49,912 ريال سعودي ، بدون إحتساب الضرائب .

تستمد أجدد سيارات MG تصميمها من سيارة MGB الرياضية الكوبيه الكلاسيكية ، وهي تُعتبَر ثالث سيارة سيدان تنضم إلى مجموعة MG المتنامية من السيارات الفعّالة من ناحية الكلفة وذات القيمة العالية للمال .

ومع تركيز العلامة التجارية على العملاء الشباب ، كما يظهر وفق فلسفة ” إلى أقصى حدّ ” ، فمن المتوقَّع أن يحظى الطراز الجديد بكثير من التفاعل بين أوساط السكان في المنطقة ، كونه يعكس استقلالية العملاء وتطلّعاتهم وشغفهم وروحهم المغامِرة ، وكل هذا نتيجة لطريقة تفكيرهم النشطة والجريئة .

تُعدّ هذه السيارة الجديدة كلّياً أول سيارة سيدان رياضية من العلامة التجارية تتألّق عبر الجيل الثالث من لغة تصميم عائلة السيارات .

خيارات محركات MG المتوفرة على هذه السيارة الجديدة :

محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 173 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير DCT ، مما يتيح التسارع من صفر إلى 100 كم/س في غضون 8 ثواني .

سيارة MG ستاندر تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر من الجيل الرابع يتميّز بفعاليته في استهلاك الوقود وتبلغ قوته 118 حصان ، ويتصل مع قير بوكس iCVT .

ويتم تزويد الطرازين بنظام التحكّم الديناميكي بالانحراف XDS ، مما يعزّز تجربة القيادة أكثر ، وتتوفر للأداء الديناميكي المزيد من المساعدة عبر الشاصي الرياضي المصنوع من الألومنيوم من فئة الصناعات الفضائية والمتميّز ببنيته المدمَجة ، مما يولّد مستويات عالية من راحة القيادة وثباتاً أكثر تماسكاً .

داخلية سيارة ام جي GT 2022 تتوفر باللون الأحمر المعاكس أو الأسود ، وتتبنّى المقاعد تصميماً يأخذ بعين الاعتبار أسس الاستخدام السلِس المتناغم مع طريقة عمل الجسم ، مما يمنح الراحة المثلى للسائق ومزيداً من الدعم للجسم .

وتوجد في المقصورة شاشة كبيرة تعمل باللمس حجم 10 إنش كتجهيز قياسي ، مع تقنيتَي Android Auto و Apple CarPlay ، مما يمكّن السائقين من استخدام أجهزتهم الذكية بسهولة في السيارة .

وتأتي سيارة 2022 مع نظام التحكّم الإلكتروني بثبات الهيكل ، ورادار PDC للرجوع للخلف ، بالإضافة إلى نظام MG Pilot الذكي للمساعدة بالقيادة ، ونظام المراقبة المحيطية بنطاق 360 درجة ، ونظام التحكّم بسرعة الملاحة ، ونظام التحذير من التصادم الأمامي وغيره من الأنظمة الأخرى .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع