Search
Close this search box.

اودي S8 2022 نسخة الأداء الأعلى من سيارة A8 تظهر رسمياً

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها نسخة فيس لفت من سيارة اودي S8 2022 ، نسخة الأداء الأعلى من سيارة A8 التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس S Class ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، و لكزس LS .

وسبق وجربنا قيادة S8 قبل هذه التجديدات التي سنتحدث عنها وأخبرناكم بتميزها بامتلاك أفضل نظام تعليق في العالم ، وهي تحاول تحدي مرسيدس AMG S63 .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات اودي ايه 8 ( Audi A8 ) الجديدة التي تم الكشف عنها خلال هذا الأسبوع :

سنتحدث في البداية عن التحديثات الخارجية على شكل اودي S8 2022 فيس لفت ، نلاحظ توفير تجديدات على تصميم الشبك الأمامي الذي أصبح أكبر حجماً ، وتم تحديث الأضواء الأمامي لتأتي من أنوار ماتريكس LED في الأمام و أضواء OLED ديجتال في الخلف .

ومازالت سيارة S8 جديدة محتفظة بامتلاك 4 مخارج اكزوز في الخلف ، وتعتمد على نظام دفع كلي للعجلات AWD متوفر بشكل قياسي ، وبدون زي شك احتفظت بكونها تمتلك نظام تعليق يوفر راحة هائلة للركاب كونه قادر على التنبؤ بحالة الطريق وتجهيز السيارة لسير عليه ، وهي تمتلك أيضاً قفل تفاضلي رياضي ، و بريكات كاربون سيراميك .

المواصفات الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة الألمانية ضمن فئة السيدان كاملة الحجم عالية الأداء :

تعتمد على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة 563 حصان و 800 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة الفخمة ذات الأداء العالي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3,8 ثانية .

ومازالت الشركة الألمانية لم تعلن عن توفير سيارة S8 بلس ذات الأرقام الأعلى مثلما فعلت في الجيل الماضي من هذا الطراز .

وبعد أن عرفناكم على هذه التجديدات نود التنويه أن هذه السيارة المجددة ستتوفر للبيع في الأسواق الأوروبية خلال شهر ديسمبر القادم إن شاء الله ، وسيبدأ سعر اودي S8 2022 فيس لفت ستاندر من 144,800 يورو أي ما يعادل 167,854 دولار أمريكي أو 629,452 ريال سعودي في ألمانيا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع