بالفيديو: ماكلارين تستعرض سيارتها الجديدة 750S وتقنياتها المتقدمة

بالفيديو: ماكلارين تستعرض سيارتها الجديدة 750S وتقنياتها المتقدمة

بعد الإطلاق المرتقب للسيارة الرياضية الفائقة ماكلارين 750S، أصدرت الشركة البريطانية سلسلة من مقاطع الفيديو التي تبرز ميزات أحدث سياراتها الفائقة.

وعلى الرغم من تشابه 750S مع سابقتها 720S، إلا أن شركة ماكلارين تؤكد أن جميع جوانب السيارة تم تحسينها وتطويرها، ما يجعلها ترقية كبيرة عن الإصدار السابق.

يتضمن الفيديو الأول رسومات رقمية من إبداع الفنان آش ثورب تمزج بين الرسوم المتحركة الرقمية ومقاطع فيديو لمحرك ومكونات السيارة، مما يمنح المشاهدين لمحة خارقة عن قدرات 750S.

ماكلارين-720S-كوبيه-

وعلى الرغم من أن النموذج الجديد قد يبدو مشابهًا بشكل ملفت للنظر للإصدار السابق، إلا أن التفتيش الدقيق يكشف عن تغييرات في تصميم ماكلارين 750S.

فقد تم إعادة تصميم الحزمة الأمامية والخلفية للسيارة والإضاءة والشرائط الزخرفية، ما منح السيارة مظهرًا متجددًا.

ومع ذلك، تكمن التحديثات الأكثر أهمية تحت غطاء المحرك، فقد تم ترقية محرك البنزين المزود بشاحن توربيني مزودوج سعة 4.0 لتوليد قوة تصل إلى 740 حصان، بينما تم إعادة هيكلة إعداد الهيكل بالتركيز على تحسين حدة السيارة ومشاركة السائق.

وتم استعراض التحديثات الميكانيكية في فيديو يحمل اسم “السعي للكمال”. حيث يأخذنا جيمي كورستورفين، مدير استراتيجية المنتج، عبر إعداد الهيكل الجديد الذي يتضمن أنظمة أخف وأسرع في التوجيه مع تعزيز المسار الأمامي.

في الفيديو نفسه، يبرز المهندس الرئيسي ساندي هولفورد المحرك الأكثر قوة المزود بشاحن توربيني مزدوج، والنظام العام المحسّن، والتحسينات الديناميكية والتقنية داخل كابينة القيادة.

وتظهر في فيديو آخر سيارة ماكلارين 750S أثناء قيادتها على المضمار، مع طلاء برتقالي ملفت للنظر وبعض اللمسات السوداء.

بالإضافة إلى ذلك، تعرض مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام التحريك الحاسوبي رسومات ثلاثية الأبعاد للسيارة بلون البرجوندي الأنيق.

وأخيرًا، لأولئك الذين يبحثون عن نظرة شاملة، هناك فيديو طويل مدته 8 دقائق يوضح كل ما تحتاج لمعرفته عن أحدث إضافة لمجموعة ماكلارين.

وكان بعض مُحبي سيارات ماكلارين يتوقعون المزيد من التغييرات مقارنة بالنموذج السابق، في حين يعتبر آخرون أن الالتزام بنفس المُعادلة الناجحة، على غرار نهج بورش الألمانية، كان القرار الصائب.

شاهد أيضًا على عرب جي تي بورش كايمان GT4 RS ضد لامبورغيني هوراكان STO

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع