Search
Close this search box.

بداية شركة ميس العُمانية لتصنيع السيارات الكهربائية

تم الإعلان وبكل فخر عن بداية شركة ميس ( Mays ) العُمانية لتصنيع السيارات الكهربائية بتوقيع اتفاقية الاستثمار مع الصندوق العُماني للتكنولوجيا في دبي اكسبو 2020 لتكون الإنطلاقه نحو العالمية .

تطمح هذه الشركة العُمانية لتحقيق رؤية تمكين الاستثنائيين ، أولئك الذين يسعون لتحقيق المزيد ، والملهمين الذين يقودون بدون لقب ، من خلال صنع سيارات مميزة تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية .

تأتي خطوط تصميم وتصنيع سيارات هذه الشركة العربية التي تعتبر أحد استثمارات الصندوق العُماني للتكنولوجيا ، وفقاً لأفضل الممارسات الصناعية ، مع أشخاص يمتلكون خبرة سابقة لدى شركات عالمية ضخمة من ضمنها ؛ بورش ، و مازيراتي ، و بي ام دبليو ، و تسلا ، و ايتالي ديزاين .

مواصفات سيارة شركة ميس :

تعتمد سيارات شركة ميس للسيارات العُمانية على الطاقة الكهربائية بالكامل لتعتمد على نظام دفع خلفي للعجلات لتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 280 كم/س ، وتستطيع قطع مسافة تزيد عن 500 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تم حجز شراء أول 100 سيارة سيتم صنعها قبل دخولها خطوط الإنتاج ، مما جعل من الشركة تزيد 200 نسخة أخرى ضمن خططها ، ويتوفر حالياً فرصة حجز 150 نسخة من سيارات ميس .

يتمنى فريقنا في عرب جي تي كل التوفيق والنجاح للشركة العُمانية المتخصصة بصنع السيارات الكهربائية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع