Search
Close this search box.

بنتلي تستعرض سيارات مولينر باتور جي تي بتصميمات مُخصصة رائعة

بنتلي تستعرض سيارات مولينر باتور جي تي بتصميمات مُخصصة رائعة

بينما ينتظر العملاء الذين اشتروا سيارة بنتلي مولينر باتور جي تي بفارغ الصبر بدء أولى عمليات التسليم في منتصف عام 2023، كشفت الشركة البريطانية عن نُسخ جديدة من السيارة تستخدم تركيبة فريدة من الألوان والمواد والتشطيبات المُخصصة.

تُقدّم بنتلي مولينر باتور خيارات وتقنيات صديقة للبيئة سيتم دمجها في تشكيلة بنتلي بينما تتحول نحو مستقبل مستدام وكهربائي بالكامل.

ومن بين الابتكارات الملفتة للانتباه هي استخدام مركب «سوبر فايبر» المشتق من الكتان، والذي يعد بديلاً مستدامًا للـ كاربون فايبر، وتؤكد بنتلي أن هذا المُركّب المشتق من الكتان ليس قويًا فحسب ولكنه أيضًا خفيف الوزن، مما يؤكد مزاياه الفائقة.

تتضمن مقصورة سيارة بنتلي مولينر باتور جي تي بعض ممارسات الاستدامة، وتقول الشركة أن الجلود المستخدمة في السيارة تم الحصول عليها مع مراعاة المسؤولية تجاه البيئة، وتستخدم كميات أقل من المياه والألدهيدات أثناء الإنتاج.

وللعملاء الذين يشعرون بالقلق بشأن رفاهية الحيوانات، هناك خيار بديل من الأقمشة المشابهة للجلد، المصنوعة من نتاج عملية تحميص القهوة.

وعلاوة على ذلك، يمكن صنع السجاد من خيوط معاد تدويرها، مما يوفر لعملاء مولينر باتور جي تي فرصة إضافية لإظهار التزامهم بالخيارات الصديقة للبيئة.

ومع ذلك، لا تتعلق السيارة الرياضية بالحفاظ على البيئة فحسب، فهي تشمل أيضًا بعض التفاصيل الفاخرة باهظة الثمن.

ومن بين أبرز المميزات التي تتمتع بها بنتلي مولينر باتور، الخيار المطبوع ثلاثي الأبعاد من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمعروف باسم «Charisma Dial» وشرائط الذهب على أدوات تحكم الهواء «Organ Stop» وعلامة عجلة القيادة.

بالإضافة إلى ذلك، تتضمن سيارة باتور العديد من المواد الفاخرة الأخرى، مثل التيتانيوم المستوحى من الطيران ومجموعة متنوعة من التشطيبات الخشبية الرائعة.

هناك العديد من خيارات التخصيص المتاحة للعملاء، ولكن بنتلي قدّمت أيضًا بعض الخيارات المُجهزة مُسبقًا لتوفير جُهد الاختيار على عملائها.

وقد نشرت الشركة أربعة منها، لتسلّط الضوء على التصميمات المُختلفة لسيارة مولينر باتور جي تي.

نيبولا

التصميم الخارجي مطلي باللون الأخضر الفاتح، ويتضمن بعض التفاصيل باللون الأسود العاكس للضوء في الشبكة والجنوط وأغطية المرايا.

أمّا الجزء الداخلي فيتكون من تركيبة من الأسود والأخضر، ولوحة قيادة مُخصصة تجمع بين اللون الأسود اللامع والكربون فايبر.

سوبر نوفا

التصميم الخارجي هنا مطلي باللون البرتقالي المُشرق وتتضمن تفاصيل باللون اللؤلؤلي.

أمّا الجزء الداخلي فهو يحتوي على مزيج من أربعة ألوان: الأسود، والرمادي، والأبيض، والبرتقالي.

وتجمع لوحة القيادة بين اللون الأسود اللامع والفايبر الطبيعي، بينما تضيف حزمة التيتانيوم الكثير من التفاصيل إلى الكونسول ومخارج التهوية.

هايبر سبيس

تأتي هذه النسخة مع طلاء خارجي باللون الأزرق الساطع وخط أحمر على الشبكة ومكابح بنفس اللون. ويضم التصميم الداخلي خيار الذهب عيار 18 وتزيين وخياطة باللون الأحمر الفاتح.

دارك ماتر

لم تنشر الشركة صورًا لخيار دارك ماتر – Dark Matter في المواد الصحفية، ولكن صورة لوحة التخصيص تكشف عن المواصفات الفريدة.

يبدو الجزء الخارجي مع طلاء ثنائي اللون يشمل كل من الأسود اللامع والأسود الكريستالي، بالإضافة إلى عادم من التيتانيوم.

وفي الداخل، اختار المصممون جلد البلوط المحروق والغرافين اللامع وتفاصيل من الألومنيوم الأسود المؤكسد واللون الأسود.

تجدر الإشارة إلى أن حصولك على نسخة من هذه النُسخ المُخصصة يعني استعدادك لدفع 1.65 مليون جنيه استرليني، ورغم هذا لن تتمكن من الحصول عليها فورًا، حيث كشفت بنتلي عن بيع جميع النسخ المُخصصة.

شاهد أيضًا على عرب جي تي تجربة اسرع بنتلي بقاعدة حربية Bentley Continental GT Speed 2022

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع