Search
Close this search box.

بنتلي فلاينج سبير S جديدة تظهر في أول صور رسمية لها

تم نشر أول صور رسمية تظهر سيارة بنتلي فلاينج سبير S جديدة على الانترنت قبل إطلاقها الرسمي الذي سيشهده مهرجان جودوود للسرعة 2022 الذي سيقام خلال الفترة من 23 إلى 26 من شهر يونيو الحالي إن شاء الله .

تتميز نسخة S ، التي تعتبر أجدد نسخة من سيارات فلاينج سبير لدى شركة بنتلي البريطانية ، بلمسات سوداء توفرت على الشبك والفتحة السفلية والفتحات الجانبية وأغطية المرايا ومحيط نوافذ ، وهناك لمسات سوداء أيضاً على الصدام الخلفي ومخارج العادم ، وتمتلك هذه النسخة عدسات ملونة للمصابيح الأمامية والخلفية ، كما تزين شارة S الرفارف الأمامية .

ويتوفر لدى عملاء بنتلي العديد من خيارات الاطارات من ضمنها ؛ حجم مقاس 22 إنش بتصميم من 5 أذرع على شكل حرف Y واختيار اللون الأسود اللامع أو لون Pale Brodgar Satin ، أو اطارات مقاس 21 إنش بتصميم ثلاثي الأضلاع بمزيج من اللون الأسود اللامع والمعدن المشكل آلياً ، بغض النظر عن الاختيار هناك ملاقط فرامل حمراء .

مواصفات سيارة بنتلي فلاينج سبير S جديدة الميكانيكية تتضمن خيارين من المحركات :

  • تعتمد هذه النسخة من السيارة الانجليزية الفخمة على محرك V8 ، مكون من 8 سلندر على شكل حرف V ، سعة 4 لترات توين تيربو يصدر منه قوة 543 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران ، يجعل أجدد سيارات بنتلي 2023 تتسارع من السكون وصولاًَ إلى سرعة 100 كم/س في 4 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى 319 كم/س ، تشتمل مجموعة نقل الحركة على نظام Bentley Dynamic Ride الذي يطبق 1300 نيوتن متر لمقاومة انقلاب الهيكل ، كما أن لديها نظام توجيه بأربع عجلات يحرك العجلات الخلفية بمقدار 4,2 درجة لتحسين تحرك سيارة السيدان .
  • محرك V6 سعة 2,9 لتر توين تيربو يعمل إلى جانبه محرك كهربائي ضمن نظام هجين يوفر قوة 536 حصان و 750 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة السيدان الهجينة الفخمة من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4,1 ثانية ، وتستطيع قطع مسافة تصل إلى 41 كم بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط .

ستشارك سيارة بنتلي فلاينج سبير S جديدة إلى جانب شقيقتها بنتلي كونتيننتال GT S و GTC S ضمن فعاليات مهرجان جودوود 2022 للسرعة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع