Search
Close this search box.

بورش تايكان 2023 حصلت على هذه التجديدات

تم الكشف رسمياً عن سيارة بورش تايكان 2023 الكهربائية بالكامل التي حصلت على بعض التحديثات عن موديل 2022 الحالي ، ولمن لا يذكر كانت بداية إنتاج تايكان أول سيارات بورش الكهربائية بالكامل في سنة 2019 .

أطلقت تايكان ( Taycan ) ثورة شركة بورش الكهربائية وتستمر هذه الرحلة مع عدد قليل من التحديثات على سيارات 2023 .

ترتبط معظم التجديدات بالبرمجيات حيث سيجد مشترون سيارات بورش تايكان 2023 نظام Porsche Communication Management محدثاً مع واجهة للمستخدم منقحة بالإضافة إلى ” شاشة مربعة ملونة ” تتضمن تحديثات نظام Spotify Integration وأصبحت السيارة تدعم لاسلكياً اندرويد اوتو ( Android Auto ) .

كما تم تحديث التقنيات في هذه السيارة السيدان الكهربائية بالكامل ، وتم توفير ميزة جديدة لتصنيف محطات شحن السيارات الكهربائية حسب أنواع الشواحن ، وسيكون هذا الأخير مفيداً لأنه سيمكن المالكين من العثور بسهولة أكبر على أجهزة الشحن السريع عالية السرعة للتيار المستمر .

تستفيد السيارة الكهربائية أيضاً من عدد قليل من تحديثات مجموعة نقل الحركة حيث ” يتم إلغاء تنشيط المحرك الأمامي في الوضعين العادي ومدى الشحن الطويل في سيارة تايكان التي تعتمد على محركين ” ، تم أيضاً تحسين الإدارة الحرارية حيث يمكن للبطارية الآن التهيئة بشكل أسرع ودرجة حرارة أعلى ، مما يضمن ” أداء منحنى الشحن الأمثل حتى في حالة الشحن ” ، علاوة على ذلك يتم الآن الاحتفاظ بإعدادات الاسترداد عند التبديل بين أوضاع القيادة ويظهر مؤشر الدفع الكلي للعجلات الموجود على لوحة العدادات الآن تدفقات الطاقة .

ومن التحديثات الأخرى التي حصلت عليها بورش تايكان 2023 اشتملت تجديدات طفيفة على خيارات الاطارات ، وتوافر موسع للتحكم في الإضاءة المتغيرة للسقف الزجاجي البانورامي ، يتيح هذا الأخير للمستخدمين ضبط شفافية السقف ببضع خطوات فقط .

مكن للعملاء تجهيز تايكان بـ كاميرات القيادة الأمامية والخلفية ، تتوفر هذه الأخيرة من بورش تيكويبمينت وتتميز بأجهزة استشعار الاهتزاز والرادار ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) بالإضافة إلى عدسة مزودة بفلتر .

نتوقع زيادة سعر بورش تايكان 2023 قليلاً مقارنةً مع سعر سيارة 2022 الحالية .

من باب التذكير هذه بعض تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تايكان :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع