Search
Close this search box.

بورش فيجن جران توريزمو سبايدر سيارة بقوة 1,300 حصان يمكنك قيادتها من بيتك

تمتلك بورش سيارة رياضية كهربائية جديدة ذات مقعد واحد بقوة 1300 حصان ( 969 كيلوواط ) ، ويمكنك قيادتها ، بافتراض أنك تمتلك لعبة فيديو جران توريزمو 7 ( Gran Turismo 7 ) السيارة هي بورش فيجن جران توريزمو سبايدر ( Porsche Vision Gran Turismo Spyder ) وهي من العالم الافتراضي .

تأخذ السيارة الجديدة هذه هوية تصميمها من شقيقتها السابقة سيارة فيجن جران توريزمو كوبيه وتزيل السقف ، الواجهة الأمامية مماثلة للسيارة ذات السقف الصلب وتحمل أنف بسيط مع أربعة مصابيح تعمل على كل جانب .

بينما يحتوي الفاصل الموجود على طراز السقف الصلب ، سيارة الكوبيه ، على عناصر ديناميكية هوائية نشطة يتم ضبطها وفقاً لسرعة السيارة ، من هناك تتدفق خطوط الهواء ، وتحافظ الشركة على الكثير من هيكل السيارة مسطحاً ومنخفضاً ، يحصل السائق على زجاج أمامي صغير أمام قمرة القيادة ، وتم توفير أجزاء حماية من الأمام والخلف في الهيكل مكان جلوس السائق لحمايته كونه الراكب الوحيد في سيارة بورش فيجن جران توريزمو سبايدر .

وصولاً إلى الخلف في هذه السيارة الرياضية الجنونية يحتوي الذيل على مصباح كامل العرض .

تنويه مهم لمتابعي عرب جي تي نؤكد لكم أن هذه السيارة موجودة فقط في العالم الرقمي ، لذلك يمكن لـ شركة بورش الألمانية أن تدمج جميع أنواع التكنولوجيا والمواد الغريبة دون أي تكلفة إضافية ، على سبيل المثال تتضمن لوحة العدادات شاشة عرض ثلاثية الأبعاد تجعل المقاييس تبدو وكأنها تطفو فوق المقود ، وتم استخدام ألياف الكربون بكثافة كبيرة .

لم تقدم بورش المواصفات الفنية لـ هذه السيارة الكشف الرقمية ، ولكن شقيقتها سيارة الكوبيه يمكنها التسارع في لعبة جران توريزمو من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2,1 ثانية .

عادة تزن السيارات الكشف أكثر من نظيراتها ذات السقف الصلب بسبب آلية السقف والحاجة إلى تعزيزات إضافية للجسم للاحتفاظ بالصلابة ، مما يزيد من مدة تسارعها لتكون أبطأ بجزء من الثانية أو شيء من هذا القبيل .

ستنضم سيارة بورش فيجن جران توريزمو سبايدر إلى تشكيلة السيارات في لعبة الفيديو جران توريزمو 7 في 29 سبتمبر ، يجب أن تقوم برحلة ممتعة للتجول حول حلبة نوربورغرينغ نوردشلايفي .

من باب التذكير كانت آخر تجارب فريقنا مع سيارات الشركة الألمانية مع أسرع سيارة بورش كايين إنتاجيه في العالم برفقة كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع