بورش فيجن غران توريزمو أجدد سيارة سباق في لعبة غران توريزمو 7

سنعرفكم اليوم على أجدد سيارة سباق ستشارك في ألعاب الفيديو الافتراضية أنها السيارة الاختبارية بورش فيجن غران توريزمو ( Porsche Vision Gran Turismo ) التي تأتي بقوة كهربائية بالكامل .

فبعد أن وثق شهر سبتمبر الماضي على إطلاق سيارة بورش كوبيه رياضية اختبارية جديدة اسمها بورش ميشن ار ( Porsche Mission R ) ، تمثل فئة سيارة سباقات كهربائية بالكامل ضمن فعاليات معرض IIA 2021 في ميونيخ ، سنعرفكم اليوم سيارة سباق اختبارية كهربائية تم الكشف عن شكلها بشكل رسمي على الانترنت قبل أن تشارك في العالم الافتراضي الخاص بـ ألعاب الفيديو .

التفاصيل الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تعلن أن سيارة بورش فيجن غران توريزمو ستظهر في لعبة الفيديو غران توريزمو 7 ( Gran Turismo 7 ) على بلاي ستيشن 5 و بلاي ستيشن 4 ، من يوم 4 مارس من سنة 2022 التي اقتربت من البداية ، مما يعني أن السيارة الجديدة ستكون موجودة فقط داخل وحدة التحكم في الألعاب .

هذه السيارة الاختبارية الجديدة التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر تأتي بتصميم مستقبلي للغاية ولا تمتلك أبواب جانبية تفتح ، نظراً لأن الوصول إلى المقصورة يتم من خلال السقف الزجاج الضخم في المقدمة ، وتتميز أضواء بورش الأمامية التقليدية رباعية النقاط الآن بمظهر جديد وقد تم تثبيتها في الأسفل على الواجهة الأمامية .

عند الحديث عن شكل السيارة من المقدمة ، نود التنويه أنها تأتي مع أجزاء هوائية نشطة تتحرك بشكل مستقل حسب سرعة السيارة لتحسين تدفق الهواء ، وفي الخلف هناك مشتت هواء رياضي وشريط أضواء LED رفيعة متصلة مستلهمة من سيارات بورش تايكان لربط الاتصال بين الواقع والخيال .

عند الدخول إلى المقصورة ، تتميز قمرة القيادة في سيارة بورش فيجن غران توريزمو بأنها تركز على السائق بمعظم أدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة الرياضية المستطيلة والمغلفة بالكانتارا ، تم استخدام المواد النباتية فقط في جميع أنحاء المقصورة الداخلية لأن بورش هي واحدة من العديد من شركات صناعة السيارات التي تروج للاستدامة .

وبدلاً من امتلاك مجموعة عدادات سرعة تقليدية ، تستخدم هذه السيارة الكهربائية الاختبارية بشاشة عرض ثلاثية الأبعاد تبدو وكأنها “تطفو” فوق عجلة القيادة المسطحة .

والآن نود أن نعرف رأيكم بشكل أجدد سيارات لعبة غران توريزمو 7 ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع