بيك اب نيسان جديد يأتي مع تعديلات كبيرة لينافس فورد رينجر رابتر

سنعرفكم اليوم على بيك اب نيسان جديد اسمه نافارا برو 4X ورير ، يأتي مع تعديلات وتجهيزات كبيرة ، وللأسف هذه المركبة اليابانية مخصصة للسوق الاسترالي فقط ، ولكن صورها تستحق المشاهدة .

تعتمد هذه الشاحنة اليابانية على طراز نيسان نافارا 2021 ( 2021 Nissan Navara ) ، وستحاول نسخة نافارا برو 4X ورير منافسة بيك اب فورد رينجر رابتر ( Ford Ranger Raptor ) ، مما يعني أنها شاحنة ذات أداء رياضي قوي .

تم العمل على تطوير هذه المركبة من نيسان بالتعاون مع بريم كار ( Premcar ) ، التي تعتبر إحدى الشركات الأسترالية الرائدة في هندسة وتصنيع السيارات .

وللأسف لم تتوفر لدينا أي معلومات رسمية أو حتى توقعات حول ميكانيك بيك اب نيسان جديد نافارا برو 4X ورير الحصول الإنتاج .

توضح الصور حصول نسخة المحارب ( Warrior ) من طراز نيسان نافارا 2021 من الخارج على واجهة أمامية معدلة تتضمن شبك أسود اللون يتوسطه شعار نيسان باللونين الأسود والأحمر ، كما هناك صادم عريض يحتوي على لوحة انزلاقية باللون الأحمر مكتوب عليها Navara ، يتضمن الصادم شريط من أضواء LED ، وتأتي كلمة Navara أيضاً منحوته على غطاء المحرك بنفس لون الهيكل .

من الجوانب نلاحظ توفير أقواس عجلات بارزة وعريضة باللون الأسود تضيف هوية رياضية ، تأتي أسفلها عجلات ضخمة وعريضة مناسبة للسير على التضاريس الوعرة والطينية .

من الجانب الخافي تم إضافة شعارات PRO-4X Warrior ضمن لصقات ، ونلاحظ أن شعار نيسان من الخلف يجمع بين الأسود والأحمر ، ويوجد أعلى الصادم كلمة Navara منحوته من نفس لون الهيكل .

حصلت نيسان نافارا برو 4X ورير على نظام تعليق معدل يمكنها من السير بشكل أفضل على الطرق الوعرة ، كما تم تحسين أنظمة التوجيه فيها .

في هذه المرحلة ، يبدو أن PRO-4X Warrior هو نموذج حصري للسوق الأسترالية ، وليس هناك ما يضمن أنه سيكون متاحاً في البلدان التي يتوفر بها طراز نيسان نافارا .

بعد أن عرفناكم على بيك اب نيسان جديد حصري للسوق الاسترالي ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات الشركة اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع