Search
Close this search box.

تسريب قوة سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر رالي آرت القادمة

نُشرت على الانترنت معلومات صحفية غير رسمية مسربة حول قوة سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر رالي آرت ( Mitsubishi Outlander Ralliart ) القادمة في عام 2024 إن شاء الله .

إذا كانت هناك علامة تجارية يمكن أن تستخدم القليل من الإثارة في تشكيلتها ، فهي بالتأكيد شركة ميتسوبيشي اليابانية ، حيث كان علينا الاعتماد على تقرير جديد من مجلة Best Car ، فقد يتم إطلاق نسخة Ralliart من اوتلاندر 2024 .

نود تذكيرك : ميتسوبيشي اوتلاندر 2023 سيارة يابانية جديدة كلياً التي تأتي بهذه المواصفات تخضع لتجربتنا المفصلة .

التسريبات الصحفية حول سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر رالي آرت القادمة

يزعم التقرير الصحفي الغير رسمي أن نسخة Ralliart ستحصل على أكثر من مجرد إضافات للهيكل وتغييرات تجميلية أخرى ، بصرف النظر عن تلقي مظهر عدواني ، يُقال إن اوتلاندر رالي آرت القادمة ستحصل على نظام تعليق أكثر صلابة وتغييرات ميكانيكية أخرى .

سيحدث التعديل الأكثر أهمية تحت غطاء محرك سيارة 2024 القادمة هذه ، حيث تخطط ميتسوبيشي على ما يبدو لزيادة أرقام الأداء الناتجة عن مجموعة نقل الحركة البلج ان هايبرد PHEV .

في حين أن سيارة اوتلاندر هايبرد العادية توفر قوة إجمالية تبلغ 248 حصان ، يدعي التقرير الذي نُشر على Best Car أن سيارة SUV هايبرد نسخة Ralliart ستكتسب 38 حصاناً إضافياً من القوة لتبلغ القوة المتوقعة في هذه السيارة القادمة 286 حصان ، لم يتم ذكر عزم الدوران في التقرير ، لكننا سنذكرك أن النموذج العادي من هذه السيارة يمتلك عزم دوران يصل إلى 450 نيوتن متر من عزم الدوران .

من غير الواضح ما إذا كان المهندسون في شركة ميتسوبيشي سيعملون على توفير محرك احتراق 4 سلندر سعة 2,4 لتر في هذه السيارة القادمة التي تعتمد على نظام هايبرد ، أو أنهم يخططون لترقية زوج المحركات الكهربائية . في النموذج القياسي ، يوجد محركين كهربائيين بقدرة 85 كيلو واط في الأمام وبقدرة 100 كيلو واط في الخلف يعملان إلى جانب محرك بنزين .

سبق وقدمت شركة ميتسوبيشي لمحة أولية عن هذه السيارة القادمة عندما كشفت عن Vision Ralliart الاختبارية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر في معرض طوكيو للسيارات العام الماضي .

فور توفر معلومات رسمية عن سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر رالي آرت القادمة في عام 2024 سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع