Search
Close this search box.

تصميم كلاسيكي عصري تُظهره أجدد سيارات بي ام دبليو

بي ام دبليو جديدة

تعتبر بي ام دبليو تورينج كوبيه ( BMW Touring Coupe ) ، أجدد سيارات بي ام دبليو الاختبارية التي تعتمد على BMW Z4 الرياضية ولكن بتصميم خارجي كلاسيكي عصري جذاب مستلهم من سيارة 328 تورينج كوبيه موديل 1940 التي تتشابه مع Z3 M قديمة .

نجمة هذا الخبر سيتم عرضها ضمن حدث Concorso d’Eleganza Villa d‘Este ، لتعيد العلامة التجارية البافارية إحياء Z4 بسقف معدني ثابت بتصميم عصري اختباري على ضفاف بحيرة كومو في إيطاليا .

صور أجدد سيارات بي ام دبليو اختبارية :

تعتمد بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية على محرك 6 سلندر بشكل خطي ، وهي تعتمد في الأساس على بي ام دبليو Z4 M40i ، ولكن تم التخلي عن سقفها القماش القابل للطي كهربائياً لإفساح المجال لسطح صلب مع توقيع Hofmeister kink ، ونلاحظ من الجوانب رفارف منتفخة ، وجنوط فريدة من نوعها يبلغ حجمها 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف وتتميز بتصميم مكون من 20 شعاعاً يذكرنا بـ سيارة Z8 الجميلة ، وستلاحظ أيضاً اللمسات الفضية البرونزية والشبك الكلوي المعدل قليلاً مع قضبان عمودية مزدوجة .

بي ام دبليو تورينج كوبيه اختبارية

في حين تم نقل التصميم الداخلي بشكل أساسي من Z4 الإنتاجية ، فقد تم تجديد المقصورة بكسوة فاخرة من ورشة الجلود الإيطالية Poltrona Frau ، وتتميز بلمسة نهائية ثنائية اللون مع بني غامق في المنطقة العلوية وبني فاتح للقسم السفلي ، مع تطريزات كلاسيكية على الكراسي والكونسول الوسطي .

كما هو الحال مع السيارات الاختبارية الأخرى التي تم تقديمها في Concorso d’Eleganza Villa d’Este على مر السنين ، للأسف لا توجد خطط لوضع أجدد سيارات بي ام دبليو الاختبارية في خطوط الإنتاج ، ومع ذلك فإن BMW ليست غريبة على مشاريع بناء السيارات الجديدة الحصرية .

من المقرر أن تتواجد سيارة بي ام دبليو تورينج كوبيه الاختبارية في حدث كونكورسو دي إليجانز فيلا ديستي ( Concorso d’Eleganza Villa d’Este ) الذي سيقام في بحيرة كومو الايطالية خلال الفترة الزمنية من 19 إلى 21 مايو الحالي إن شاء الله .

شاهد تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة بي ام دبليو XM 2023 أجدد سيارة SUV عالية الأداء من الصانع البافري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع