تغريدة لـ بي ام دبليو تذكر السائقين باستخدام اشارات الالتفاف

تغريدة بي ام دبليو تذكر السائقين باستخدام اشارات الالتفاف

من المعروف أن سيارات بي ام دبليو تمتلك قاعدة عريضة من المعجبين، ولكن للأسف فإن سائقي سيارات بي ام دبليو اشتهروا بأنهم من أكثر السائقين الذين لا يستخدمون أضواء الاتفاف أو ما يعرف بالغمازات أو اشارات الالتفاف، صحيح أن هذا التعميم لا ينطبق على كل سائقي بي ام دبليو وخصوصاً من متابعي عرب جي تي – كما نأمل – ولكن في النهاية هذه هي السمعة المنتشرة .

ويبدو أن شركة بي ام دبليو في أمريكا قررت أخيراً أن تواجه هذه المسألة بطريقة مازحة، فنشرت على حسابها على تويتر تغريدة من جملة واحدة بسيطة ومباشرة وهي “استخدم اشارات الالتفاف”.

وبما أن متابعي حساب بي ام دبليو أمريكا على موقع تويتر يقارب عددهم 650 ألف متابع فقد حصلت التغريدة على كثير من ردود الأفعال عبر فيها المغردون بشكل ساخر عن تأييدهم لما جاء في تغريدة بي ام دبليو ، وجاء في أحد الردود : “نجن لا نحتاج إليها – اشارات الالتفاف – نحن نقود سيارات بي ام دبليو”

وفي تغريدة لاحقة قالت بي ام دبليو أمريكا :”نعرف أن سائقي بي ام دبليو هم الأفضل على الطريق، ولكن الطريق قد يكون مفاجئاً … لهذا السبب نعمل على تصميم عدد من مواصفات الأمان  وأنظمة المساعدة على القيادة الأكثر تطوراً في العالم مثل نظام التحذير عند مغادرة المسار ونظام التنبيه عند تعب السائق وغيرها..”

وبالطبع عزيزي القارئ فمن الممكن تقوم بتزويد سيارتك بكل مواصفات الأمان والحفاظ على السلامة ولكنها كلها ستكون بلا فائدة إذا لم تكن سائقاً مسؤولاً!

استخدام العمازات قبل دخول المنعطفات أو عند الرغبة في تغيير المسار على الطريق من أبسط وأهم الأشياء التي يجب عليك الانتباه إليها للحفاظ على سلامتك وسلامة الآخرين على الطريق.

إلا إن كنت من أولئك السائقين الذين لا يعرفون عن وجود هذا الاختراع في سياراتهم والذين تبلغ نسبتهم أكثر من 25% ، كما قدم لكم موقع عرب جي تي في فيديو سابق :

هل تعرف سائق بي ام دبليو – أو أي سيارة أخرى – يحتاج لمشاهدة هذا الفيديو؟ لا تتردد بمشاركة الفيديو معه الآن!

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع