Search
Close this search box.

تفاصيل الديناميكا الهوائية في سيارة شفروليه كورفت Z06 جديدة

استعرضت شركة شفروليه الأمريكية تفاصيل الديناميكا الهوائية في سيارة شفروليه كورفت Z06 جديدة من الأمام وصولاً إلى الخلف عبر فيديو جديدة نشرته على قناتها الرسمية في موقع اليوتيوب .

نحن نتحدث عن النسخة الإنتاجية الأعلى قوة حتى الآن من سيارات كورفت سي 8 ( Corvette C8 ) الجيل الثامن من الطراز الرياضي ، والذي سبق وجرب النسخة القياسية منه زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

شاهد الفيديو الذي يعرفكم على تفاصيل الديناميكا الهوائية في سيارة شفروليه كورفت Z06 جديدة :

يهدف مقطع فيديو الجديد من شفروليه إلى شرح كيفية عمل هذه الأجزاء الديناميكية الهوائية من الأمام إلى الخلف في السيارة الرياضية الجديدة ، كجزء من سلسلة فيديو أكاديمية كورفت ، ينقل مهندسو كورفت الحكمة وراء التصميم والهندسة التي تم ضخها على السيارة الأمريكية الخارقة .

لمن لا يذكر ظهرت نسخة Z06 من سيارات كورفت 2023 لأول مرة قبل نهاية شهر أكتوبر من سنة 2021 الماضية ، التي حصلت على شكل وصوت من كورفيت ريسينغ القائمة على التحدّي في السباقات ، ليكون هناك انتقال مباشر للمعلومات والخبرات من حلبات السباق إلى الطرق العادية .

تعتمد سيارة 2023 الأمريكية هذه على شاصي بأجزاء من سيارة السباق كورفت C8.R التي بدأت المنافَسة في سنة 2020 ، وبفضل الشاصي المشترَك والهندسة المتشابهة للمحرّك والأبعاد الخارجية المماثلة ، تُعتبَر أجدد سيارات كورفت Z06 نسخة الشوارع العامة من سيارة الحلبات C8.R .

تأتي سيارات كورفت Z06 2023 ستاندر مزودة بـ سبلتر أمامي وجناح عادي مع رف سفلي ثابت قابل للتثبيتيمكن أن يزيد القوة السفلية ، ويساهم شكل غطاء المحرك في تدفق الهواء ، مع توجيه الهواء نحو المكينة من أجل تبريدها .

حتى دعامات هذه السيارة الجديدة مصممة لزيادة القوة السفلية ، لكن أولئك الذين يريدون المزيد من الكفاءة الديناميكية الهوائية سيحتاجون إلى اختيار حزمة ألياف الكربون الهوائية الاختيارية ، التي تضيف سبلتر أمامي أكبر وتفاصيل أخرى من ضمنها جناح ضخم .

للحصول على أقصى أداء تقدم شفروليه أيضاً حزمة الأداء Z07 ، والتي تضيف نظام تعليق FE7 مع معايرات إضافية للتحكم المغناطيسي بالقيادة 4.0 ، ومجموعة من اطارات Michelin Sport Cup 2 R ZP التي تم تطويرها خصيصاً لـ Z06 .

مواصفات سيارة شفروليه كورفت Z06 جديدة الميكانيكية :

تعتمد سيارة 2023 الرياضية الأمريكية على أقوى محرك V8 تنفس طبيعي متوفر على طراز إنتاجي ، من نوع LT6 V8 سعة 5,5 لتر يولد قوة 670 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع