Search
Close this search box.

تويوتا برادو 2021 تتفاخر بمزيد من القوة في إصدارها الأسود الخاص

تفاخرت السيارة اليابانية تويوتا برادو 2021 بحصولها على المزيد من القوة في إصدارها الأسود الخاص ، التي تم الكشف عنها بشكل رسمي على الانترنت .

وعلى الرغم من أن هذه النسخة الخاصة من طراز تويوتا لاندكروزر برادو – Toyota Land Cruiser Prado ستتوفر فقط في السوق الياباني ، إلا أن فريقنا في عرب جي تي سيعرفكم عليها وسيكشف لكم عن قوة محركها .

وقبل الحديث عن المواصفات التي حصلت عليها تويوتا برادو بلاك اديشن ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا التفصيلية السابقة لـ سيارة برادو ، التي تنافس كلاً من ؛ نيسان باثفايندر ،  و مازدا سي اكس 9 ، و دودج دورانجو ، برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

مجموعة صور تويوتا برادو 2021 نسخة تي اكس بلاك اديشن – TX Black Edition :

اسم هذه السيارة يدل على أنها تميزها باعتماد اللون الأسود بكثافة فيها سواءً من الخارج ومن الداخل أيضاً ، كما زودت بـ جنوط قياس 18 إنش باللون الأسود .

يعتمد هذا الاصدار الخاص على نسخة برادو TX وحصل على العديد من الأنظمة المساعدة للسائق التي تتضمن ؛ نظام التنبيه من مغادرة المسار ، نظام استشعار حركة المشاة في الليل وحركة الدراجات في النهار ، ونظام قراءة شواخص الطريق ، ونظام اختياري لتنبيه من حركة المرور الخلفية ، ونظام ترفيهي مع شاشة قياس 9 إنش ترتبط مع الهاتف الذكي .

مواصفات سيارة برادو بلاك اديشن 2021 الميكانيكية :

زودت هذه النسخة الخاصة من تويوتا برادو 2021 بمحرك ديزل 4 سلندر سعة 2.8 لتر مع توربو أكبر في الحجم جعل من القوة ترتفع إلى 201 حصان (204 حصان أوروبي PS) ، بدلاً من 177 حصان أوروبي PS التي يوفرها هذا القلب النابض في الأساس بدون اصدار خاص ، وبدون أي شك ستشكل هذه الزيادة في القوة انعكاس بشكل إيجابي على أداء هذا الاصدار الجديد من تويوتا لاندكروزر برادو على الطرق الوعرة ، ويرتبط هذا القلب النابض مع Super ECT اوتوماتيكي من 6 سرعات .

سيبدأ سعر سيارة برادو بلاك اديشن في السوق الياباني من 4,261,000 ين أي ما يعادل 40,300 دولار أمريكي أو 151,125 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع