تويوتا سوبرا 2023 أصبحت متوفرة مع قير عادي

تويوتا سوبرا 2023

تم الكشف رسمياً عن سيارة تويوتا سوبرا 2023 جديدة التي حصلت على تحديثات مهمة ، تضمن وأخيراً توفير قير عادي التبديل من 6 سرعات ، إلى جانب إطلاق نسخة خاصة حملت تسمية A91-MT .

وأخيراً أصبح بإمكان سائقي السيارة الرياضية سوبرا جديدة التحكم بـ سرعات صندوق التروس ، بعد توفير القير العادي من 6 غيارات على سيارات 2023 .

تويوتا سوبرا 2023

تويوتا سوبرا 2023

يمكنك تميز سيارة سوبرا قير عادي جديدة حتى قبل الدخول إلى المقصورة ، من خلال جعل حروف اسم ” سوبرا ” في الخلف حمراء اللون ، وتم وصف قير السيارة العادي المتوفر عليها بأنه مطور بشكل جديد ، وقد تم تصميمه خصيصاً ليتصل مع محرك 3,000 سي سي ، والذي نعلم جميعاً أنه مستعار من شركة سيارات ألمانية .

تصنف تويوتا هذا القير الجديد على أنه “ناقل حركة يدوي ذكي” (iMT) يضم برنامجاً مفصلاً لتحديد أولويات الأداء ، ولكن كيف يعمل هذا في الواقع ؟ من خلال تحسين عزم دوران المحرك بشكل أكبر عند الضغط على دواسة القابض ثم تحريرها أثناء عمليات نقل غيارات القير للأعلى ، ويتم تقديم “أداء ثابت” عند خفض السرعة ، ولكن يمكنك إيقاف تشغيل iMT عن طريق تنشيط الوضع الرياضي في تويوتا سوبرا 2023 .

تويوتا سوبرا 2023

في حين أن سيارة سوبرا المجهزة بـ قير اوتوماتيك لديها نسبة قيادة نهائية 3.15 ، فقد تم اختصارها في القير العادي الجديد إلى 3.46 من أجل إنطلاق وتسارع أفضل ، ويبلغ وزن مقبض القير الجديد 200 جرام ( حوالي سبع أونصات ) ولديه نسبة رافعة تم تطويرها لتقليل الجهد الذي يتطلبه تغيير التروس .

بالنسبة إلى سوبرا قير عادي جديدة ، تم تغيير وحدة التحكم في الكنسول الوسطي وموقع تغيير وضعيات القيادة قليلاً ، لإنشاء خلوص 1.7 إنش بين الأزرار ومقبض نقل السرعة .

تويوتا سوبرا 2023

خصائص Supra 2023

تم توفير القير العادي من 6 سرعات فقط على تويوتا سوبرا 2023 مع محرك 6 سلندر سعة 3 لترات بقوة 386 حصان و 497 نيوتن متر من عزم الدوران ، أما سيارة سوبرا 4 سلندر فتواصل احتفاظها بـ قير اوتوماتيكي فقط .

كما وفرت شركة السيارات اليابانية اصدار A91-MT الحصري على سيارة 2023 الرياضية والذي يحتوي على جميع مزايا نسخة سوبرا بريميوم ، ولكن مع كسوة داخلية من جلد كونياك ومقبض ناقل حركة مغطى بالكنتارا ، وسيقتصر إنتاج الطراز الخاص على 500 سيارة فقط مطلية إما بلون CU Later Gray أو Matte White .

وستتوفر سيارات سوبرا A91-MT فقط في الولايات المتحدة لعام 2023 ، وتأتي مزودة بنظام صوت JBL جديد مكون من 12 سماعة صوت متوفر بشكل قياسي في الطراز بريميوم أيضاً .

وهناك ما هو أكثر من توفير القير العادي الجديد وإصدار خاص على سيارات 2023 ، حيث قامت تويوتا بتعديل نظام التعليق والتوجيه لزيادة سرعة الاستجابة ومتعة القيادة ، كما أصبح الدرفت أسهل مع وضعيت Track mode .

ستتوفر سيارات تويوتا سوبرا 2023 للبيع لدى وكلاء تويوتا في وقت لاحق من هذا العام إن شاء الله ، ولم يتم الإعلان في الوقت الراهن عن سعر سوبرا جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع