Search
Close this search box.

تويوتا كروزر جديدة تفوز بلقب أفضل تصميم لـ سيارة اختبارية في 2022

ربما يتذكر العديد منكم سيارة تويوتا كروزر جديدة الاختبارية التي ظهرت في شهر ديسمبر من سنة 2021 ، ومثلت فئة كروس أوفر صغيرة مدمجة كهربائية بالكامل مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة ، والآن تم الإعلان عن فوزن هذه السيارة بلقب أفضل تصميم لـ سيارة اختبارية في 2022 .

كانت كروزر EV المرفقة صورها ضمن هذا الخبر واحدة من 15 سيارة اختبارية تم الكشف عنها في وقت واحد من قبل تويوتا و لكزس في طوكيو ، مما أدى إلى أن تكون التغطية محدودة لكل سيارة ولم تكن هناك صورة كثيرة للسيارات الجديدة ، ولكن ولحسن الحظ لدينا المزيد من الصور لهذه السيارة المميزة والتي تم نشرها من قبل مركز تطوير تصميم تويوتا أوروبا (ED2) في مدينة نيس الفرنسية .

استلهم مصممو تويوتا هوية تصميم تويوتا كروزر جديدة الاختبارية المدمجة هذه من لاندكروزر قديمة بجيلها الأول بالتحديد ومن إرث الشركة على الطرق الوعرة ، مع مفهوم يحمل أوجه تشابه مع تويوتا اف جي كروزر بهوية مستقبلية .

تبدو لنا نجمة هذا الخبر وكأنها نسخة متطورة من تويوتا F4-X 2017 مع المصابيح الأمامية LED الجديدة التي تذكرنا بـ J80 والخطوط الأنظف ، وتعمل ميزات مثل الألواح الانزلاقية الكبيرة ، والرفارف المربعة ، والخلوص الأرضي المحترم ، والسلم المثبت على الجانب ، ورف السقف المخصص حسب الطلب ، على تعزيز الطبيعة الوعرة للمفهوم على الرغم من هويتها المدمجة .

النموذج الأولي لـ تويوتا كروزر جديدة بالحجم الطبيعي الذي يظهر في اللقطات النموذج الطيني الثابت ، وتعطي هذه السيارة الاختبارية عشاق تويوتا أمل في الحصول على سيارة لاندكروزر EV صغيرة في التشكيلة المستقبلية طالما أن هناك طلباً على مثل هذه السيارة .

ومن بين المنافسين المحتملين سيارات الدفع الرباعي الصغيرة القادمة من جيب ، و بديلة سوزوكي جيمني التي ستكون كهربائية بالكامل .

تدعي شركة تويوتا أن الجمهور المستهدف لسيارة Compact Cruiser هم ” سكان المدن الشباب والمهنيون الذين يستمتعون بمصالح ترفيهية نشطة في الهواء الطلق ” مع التلميح إلى طبيعة مفهوم الدفع الرباعي ، لا تزال الشركة خجولة من الجانب التقني للأشياء ، لكننا نشك في إمكانية إصدار نسخة إنتاجية من هذه السيارة الكهربائية تعتمد على شاصي eTNGA الذي تعتمد عليه سيارة تويوتا bZ4x الأكبر حجماً من هذه السيارة الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع