Search
Close this search box.

تويوتا كورولا 2024 حصلت على حزمة اضافات Nightshade

سيارات تويوتا كورولا

كشفت شركة تويوتا اليابانية عن حزمة اضافات Nightshade من سيارات تويوتا كورولا 2024 بنسختيها السيدان والهاتشباك ، والتي تضمنت ترقيات تميزها وألوان دهان خاصة .

هذا الاصدار الخاص سيتوفر أيضاً على سيارات كورولا هايبرد التي تعتمد على نسخة SE ، ولا تغير هذه الحزمة مجموعة نقل الحركة ولكنها تعمل على تحسين التصميم الخارجي والداخلي للطراز .

تويوتا كورولا 2024

تضيف هذه النسخة الخاصة على سيارات كورولا جنوط حجم 18 إنش برونزية ، وشبك أمامي باللون الأسود اللامع ، وأغطية مرايا جانبية باللون الأسود ، ولمسات أخرى باللون الأسود ، وزعنفة قرش سوداء اللون على السقف من الخلف ، ومشتت هواء خلفي أسود ، وجناح أسود من نوع Vented Sport مدمج بغطاء الصندوق .

صور سيارة تويوتا كورولا 2024 مع حزمة Nightshade

ستقدم تويوتا إصدار Nightshade كما ذكرنا في البداية على كورولا هايبرد ، بما في ذلك الإصدار المجهز بنظام الدفع الكلي للعجلات ، تتميز السيارة الهايبرد باعتمادها على محرك 4 سلندر سعة 1,8 لتر مع محركين كهربائيين بقوة 138 حصان ، وتحتوي كورولا غير الهجينة على محرك أكبر 4 سلندر سعة لترين ينتج قوة 169 حصان .

تعتمد كورولا على منصة Toyota New Global Architecture-C (TNGA-C) الخاصة بصانع السيارات ، وتأتي بشكل قياسي مع نظام تعليق أمامي مستقل من نوع MacPherson ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات .

سيارة تويوتا كورولا 2024

ستتوفر كورولا سيدان والهايبرد مع هذه الحزمة بألوان خارجية جديدة تتضمن ؛ Midnight Black Metallic ، و Classic Silver Metallic ، و Ice Cap ، وتتميز سيارة الهاتشاك بتوفير دمج بين طلاء ثنائية اللون تتضمن ؛ لؤلؤة Windchill مع سقف Midnight Black Metallic ، و Classic Silver Metallic مع سقف Midnight Black Metallic ، و Midnight Black Metallic لوحده .

ستتوفر جميع سيارات تويوتا كورولا 2024 مع حزمة Nightshade بمقاعد رياضية مع إدخالات من القماش الرياضي ، ونظام السلامة والأمان Toyota Safety Sense 3.0 ، وشاشة تعمل باللمس مقاس 8 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ويمكن إضافة نظام صوتي JBL مع حزمة SE Premium ، والتي تضيف فتحة سقف وشحن لاسلكي للهاتف ونظام التحذير من النقطة العمياء ونظام تنبيه من حركة المرور الخلفية .

ستتوفر هذه الحزم الاختيارية على كورولا خلال خريف 2023 إن شاء الله ، ولا تتوفر لدينا معلومات تكلفة هذه الإضافات .

شاهد أيضاً : تحدي راس بـ راس بين تويوتا لاندكروزر و نيسان باترول .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع