Search
Close this search box.

جاكوار اف بيس 2024 حصلت على تجديدات جعلتها اقتصادية أكثر

تم الإعلان عن التجديدات التي حصلت عليها سيارة جاكوار اف بيس 2024 لتصبح اقتصادية أكثر في استهلاك البنزين بعد أن زاد مقدار مدى المسافة التي تقطعها سيارة PHEV من هذا الطراز الكروس أوفر SUV البريطاني .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات جاكوار ( Jaguar ) :

جاكوار F Pace SVR 2022 تأخذنا بجولة طربية أثناء تجربتها .

سيارة جاكوار XE 2022 الشبابية العملية بماذا تتميز عن الألمان .

جاكوار I Pace 2022 سيارة حصلت على أكثر من 60 جائزة عالمية .

الوحش وصديقة البيئة في تجربة قيادة واحدة باقليم كاتولينا .

لقد مرت سبع سنوات منذ أن تم الكشف عن F Pace ، على الرغم من عمرها إلا أن أول سيارة SUV من شركة جاكوار لا تبدو قديمة حتى بعد اقتراب نهاية عام 2022 ، ويبدو أن السيارة الأنيقة عالية الركوب في عجلة من أمرها مما جعل سيارة جاكوار اف بيس 2024 تظهر رسمياً على الانترنت .

وفقاً للبيان الصحفي الصادر اليوم عن شركة تاتا موتورز ( Tata Motors ) الهندية المالكة لـ شركة جاكوار لاندروفر ، تغطي آخر التحديثات التصميم والتكنولوجيا وحصلت F Pace P400e على بطارية مطورة .

بفضل حزمة أكبر من بطاريات الليثيوم أيون تبلغ 19,2 كيلو واط في الساعة ، ستتمكن سيارة جاكوار F Pace هايبرد جديدة من قطع مسافة تصل إلى 65 كم ( 40 ميل ) من بالاعتماد على الطاقة الكهربائية فقط في دورة WLTP ، مما يمثل زيادة بأكثر من 20 بالمائة من قدراتها السابقة . كما يمكن للمالكين شحن البطارية إلى نسبة 80 في المائة في نصف ساعة عبر شاحن 35 كيلو واط DC بينما يستغرق الوصول إلى نسبة 100 في المائة مع شاحن 7 كيلو واط في ساعتين و 30 دقيقة .

تأتي جاكوار F Pace P400e 2024 بقوة 398 حصان و 640 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5,3 ثانية .

بالنسبة لـ سيارة جاكوار اف بيس 2024 ، تم تبسيط التشكيلة إلى مستويات ؛ R-Dynamic S ، و R-Dynamic SE ، و R-Dynamic HSE ، و 400 SPORT ، و SVR ، على الرغم من أن ذلك يعتمد على السوق .

في حين أن بعض منتجات لاند روفر الأخيرة قد اعتمدت على محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو من شركة بي ام دبليو ( BMW ) ، فإن F Pace SVR تحتفظ بمحرك V8 سعة 5 لترات سوبر تشارج تم بناؤه في المملكة المتحدة حيث تقوم جاكوار لاند روفر أيضاً بتجميع محركات البنزين والديزل المكونة من 4 اسطوانات ، وبعضها مزود بتقنية مايلد هايبرد .

بغض النظر عن مستوى القطع ، تحصل جميع سيارات اف بيس جديدة على اطارات مقاس 19 إنش ومجموعة عدادات رقمية ونظام المعلومات والترفيه Pivi Pro مع التحكم الصوتي Alexa بالإضافة إلى Apple CarPlay اللاسلكي و Android Auto .

بدءاً من سيارة R-Dynamic SE ستأتي جاكوار باللون الأسود اللامع كميزة قياسية ، وستجده على أغطية المرايا الجانبية والشبكة الأمامية ومحيط النوافذ والشارات الخلفية .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على التجديدات التي حصلت عليها سيارة جاكوار اف بيس 2024 .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع