جاكوار ولاند روفر تكافح فيروس كورونا المستجد حول العالم بهذه الطريقة

بعد أن عرضنا عليكم يوم الجمعة الماضي تجربة قيادتنا لـ سيارة ديفيندر موديل 2020 الجديدة ، سنخبركم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن جاكوار ولاند روفر خصصوا أكثر من 160 سيارة حول العالم لدعم منظمات الاستجابة للطوارئ أثناء أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتم توفير 57 سيارة ، من بينها 27 سيارة ديفندر جديدة ، للصليب الأحمر البريطاني من أجل توصيل الأدوية والغذاء للأشخاص المعرضين للخطر في مختلف أنحاء المملكة المتحدة ، والذين يحتاجون دعماً إضافياً بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي .

كما أعارت فرق جاكوار ولاند روفر في إسبانيا وفرنسا وجنوب أفريقيا وأستراليا سياراتها لمنظمات الصليب الأحمر في هذه الدول وغيرها من الأسواق ، من أجل توفير المساعدة لفرقهم المحلية .

ويتم تقديم هذه الخدمة بالتزامن مع توفر أساطيل السيارات في الوقت الحالي ، بعد تأجيل فعاليات إطلاق السيارات الجديدة .

كما تعمل شركة السيارات البريطانية عن قرب مع حكومة المملكة المتحدة وتوفر خبراتها البحثية والهندسية ، إلى جانب مقدراتها الخاصة بالهندسة الرقمية والتصميم ، والدعم من خلال طباعة النماذج والمجسمات ثلاثية الأبعاد ، والتعلم الآلي ، والذكاء الاصطناعي ، وعلم البيانات .

كما يتم التبرع بالمعدات الوقائية لهيئة الصحة الوطنية ، بما في ذلك النظارات الواقية لمستشفى بولتون الملكي ، ومستشفى سانت جيمس في ليدز ، ومستشفى بيرمينغهام للأطفال .

يذكر أن لاند روفر والحركة الدولية للصليب الأحمر والهلال الأحمر (IFRC) تعملان معاً لأكثر من 65 عاماً ، وتساعدان المجتمعات على الاستعداد والاستجابة لحالات الطوارئ عبر برامج الجاهزية للكوارث حول العالم ، والتي تعد ذات ضرورة قصوى في الأوقات المماثلة للفترة الحالية .

من خلال شراكتها مع الصليب الأحمر البريطاني ، ساعدت لاند روفر كذلك على تمويل جهود الإغاثة في حالات الطوارئ من خلال “تحالف الإغاثة في الكوارث” (Disaster Relief Alliance) ، والذي يدعم برامج القدرة على الصمود في المملكة المتحدة ودول العالم ، لتوفر الدعم المالي الفوري عند حدوث الكوارث ، بما في ذلك انتشار فيروس كورونا المستجد . وقد منح الصليب الأحمر البريطاني بالفعل 200 ألف جنيه إسترليني لدعم الدول الآسيوية شديدة التأثر بهذه الجائحة .

وتحدثنا مؤخراً عن العديد من شركات تصنيع السيارات التي حولت خطوط إنتاجها لصناعة مستلزمات طبية تنقذ البشرية من هذه المنحة ، حيث عرضنا عليكم يوم أمس صوراً توثق ما يحدث حالياً في مصنع سيارات لمبرجيني في ايطاليا من أجل دعم الشعب الايطالي المتضرر بشكل هائل من هذا الفيروس .

ندعو الله عز جلاله أن يفرج عنا هذا الكرب ويحفظ الجميع من كل مرض ويديم علينا الصحة والعافية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع