جمس سييرا 1500 2022 الأكثر فخامة وتطوّراً وقدرة تكشف عن نفسها

تم الكشف رسمياً عن جمس سييرا 1500 2022 والتي توفرت باصدارات ؛ سييرا دينالي التيميت الفخمة ، و سييرا AT4X الأولى من نوعها تقود التحديثات من ناحية التصميم والتجهيزات الداخلية والتقنيات ضمن المجموعة ، بما في ذلك شاشة لمس مائلة جديدة حجم 13.4 إنش لنظام المعلومات والترفيه .

تتميّز عائلة شاحنات سييرا الأحدث بكونها الأكثر تطوّراً وفخامة من جي إم سي حتى هذا التاريخ ، وذلك بفضل ما تتمتّع به من تقنيات جديدة بالكامل بالإضافة إلى مستويات أرقى من الحِرَفية العالية والقدرات البارزة .

وتقود هذه المجموعة سييرا دينالي التيميت الجديدة التي تشكّل طراز دينالي الأكثر تطوّراً وفخامة على الإطلاق والذي يُعدّ كذلك شاحنة البيك اب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها . وتترافق مع هذه النسحة فئة تجهيزات سييرا AT4X الأولى من نوعها أيضاً وهي تُعتبَر القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعرة مع قدرات عالية ومستويات راحة لا مساوَمة عليها .

تتألّق جمس سييرا 1500 2022 الجديدة عبر تصميم خارجي أرقى ومقصورة داخلية معبِّرة جديدة بالكامل ، وهي توفر التجهيزات التقنية المعزَّزة شاملة شاشة لمس مائلة كبيرة حجم 13.4 إنش متوافقة مع تقنية Google المدمَجة .

وهناك أيضاً:

  • تصميم خارجي محدَّث يتضمّن شبكاً جديداً ونمطاً معدّلاً للأضواء الأمامية وحركة تعبيرية للإنارة عند الاقتراب من الشاحنة أو تشغيلها أو الابتعاد عنها .
  • تصميم داخلي جديد فريد يشمل لوحة عدّادات موجّهة نحو قمرة القيادة بالإضافة إلى كونسول وسطي جديد عملي أكثر يحوي ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق في الطرازات التي تضم مقاعد أمامية حاضنة .
  • شاشة لمس جديدة أكبر مائلة وملوّنة بحجم 13.4 إنش تكمّلها لوحة عدّادات رقمية جديدة مائلة قابلة للتعديل بحجم 12.3 إنش مع شاشة معلومات مائلة متعدّدة الألوان منعكسة على الزجاج الأمامي بحجم 15 بوصة لتوفير ما يزيد عن 40 بوصة من العرض الرقمي المائل، أي الأكثر بفئتها .
  • تأتي سييرا مع تقنية Google المدمَجة ، والتي كان قد تم الإعلان عنها سابقاً لشاحنة البيك أب جي إم سي هامر EV الكهربائية 2022 وجرى طرحها في يوكون 2022 .
  • تقدّم فئة تجهيزات سييرا دينالي Ultimate تصميماً حصرياً ومواداً راقية ، بالإضافة إلى تقنيات ومحرّك قياسي نوع V8 سعة 6.2 لتر بقوّة 420 حصان .
  • فئة تجهيزات AT4X الجديدة كلّياً تقدّم مقصورة داخلية راقية حصرية وقدرات متطوّرة للقيادة على الدروب الوعرة ، مع باقة من الخصائص تشمل مخمّدات Multimatic DSSV ، وأقفالاً إلكترونية أمامية وخلفية ووضعية القيادة Terrain Mode مع ميّزة الزحف باستخدام دوّاسة واحدة ، بينما توفر مستويات ممتازة من الراحة على الطرق المعبَّدة بالإضافة لقدرات القطر .
  • محرّك جديد عالي الطاقة بشاحن توربيني سعة 2.7 لتر يوفر مستويات أعلى من الدقّة والأداء وقدرات القطر المعزَّزة .

إن فئة تجهيزات سييرا دينالي Ultimate الأولى على الإطلاق هي شاحنة البيك أب الأكثر تطوّراً وفخامة بفئتها ، وهي ترتقي بعلامة دينالي الفرعية الشهيرة إلى مستوى أعلى من الفخامة ذات القدرات العالية .

وتتكامل اللمسات التصميمية الخارجية الفريدة في هذه النسخة من طراز جمس سييرا 1500 2022 ، بالإضافة للمزايا والخصائص الداخلية الحصرية ، مع المزيد من التجهيزات القياسية شاملة صندوق الأمتعة من مركَّب CarbonPro الذي يقدّم سعة تحميل من بين الأفضل بفئتها لصندوق قصير وذلك لأجل إرساء معيار جديد لعملاء الشاحنات الراقية الراغبين بمكافأة أنفسهم أكثر.

أما فيما يتعلّق بالتصميم الخارجي ، فتتميّز من خلال شبك فريد من الكروم الداكن الحصري ، وعجلات حصرية حجم 22 إنش مطلية باللون الأسود قليل اللمعان مع إضافات مصقولة آلياً ، وشعار جي إم سي من الكروم الداكن وإضافات فريدة على الرفارف الأمامية تحمل شعار Mount Denali .

علاوة على هذا ، تتوفر قياسياً مجموعة من المزايا الأخرى مثل الباب الخلفي MultiPro سداسي الوضعيات من جي إم سي ونظام تعليق Denali Premium مع ميّزة التحكّم المتكيّف بالركوب ، وكذلك عتبات للمساعدة في الدخول والخروج تعمل كهربائياً .

وترتكز المقصورة الداخلية لشاحنة دينالي 2022 باللون العنبري الصنوبري على المقصورة الفاخرة أساساً لطرازات دينالي ، مع تجهيزات بالجلد الكامل الأملس وقشرة خشبية مفتوحة المسامات من نوع بالداو ، وتولّد اللمسة النهائية الداكنة للخشب مزيجاً لونياً فريداً ، بينما تمنح البُنيَة المُعرَّقة الفريدة مستوى الانتباه الدقيق للتفاصيل .

وتشمل المحتويات الإضافية التالي:

  • لوحةَ عدّادات مزيَّنة بالجلد .
  • ألواحاً للأبواب مكسوّة بالجلد الكامل الأملس مع شبكات لمكبّرات الصوت مشغولة من الفولاذ غير القابل للصدأ .
  • غطاءً للكونسول مكسواً بالجلد الكامل الأملس .
  • مقاعد أمامية وخلفية من الجلد الكامل الأملس مع شعارات دينالي Ultimate على ظهر المقاعد الأمامية .
  • كسوة داخلية فاخرة للسقف من ألياف السوّيد الدقيقة، ستائرَ وتجهيزات للأعمدة A وB بالإضافة إلى مقابض مكسوّة بالجلد ضمن الأعمدة A و B .
  • مقاعد أمامية جديدة بالكامل تُعد الأفضل بفئتها مع قابلية التحريك كهربائياً ضمن 16 وضعية، إضافة لميّزة التدليك .
  • نظام صوت راقي بالكامل نوع Bose مع 12 سماعة وتقنية Center Point للصوت المحيطي ومضخّمات AudioPilot وRichbass .
  • مرآة كاميرا رؤية خلفية قياسية4، مع عرض كامل لصورة الكاميرا .
  • شاشة قياسية منعكسة على الزجاج الأمامي متعدّدة الألوان حجم 15 إنش .
  • فتحة سقف كهربائية قياسية .

وعندما يتعلّق الأمر بنظام الدفع في جمس سييرا 1500 2022 نسخة دينالي Ultimate تأتي قياسياً مع محرّك 8 سلندر سعة 6.2 لتر بقوّة 420 حصان ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات مع ميّزة التبديل الإلكتروني الدقيق . وبالنسبة لخاصّية الدفع بالعجلات الأربع ، والمترافقة مع علبة تروس من سرعتين يتم التحكّم بها إلكترونياً ، فهي متوفرة قياسياً أيضاً .

علاوة على هذا ، يتوفر قياسياً نظام GMC Pro Safety للسلامة المتقدِّمة من جمس ، والذي يشمل ميّزة التنبيه للاصطدامات الأمامية ، والكبح الأوتوماتيكي الطارئ ، والتنبيه عند الانحراف عن المسار ، والتنبيه للمنطقة الجانبية العمياء ، ومؤشّر المسافة الفاصلة عن المركبة في الأمام وأضواء الشعاع العالي IntelliBeam .

أبرز مزايا سييرا AT4X 2022  :القمّة الجديدة للقيادة الراقية على الدروب الوعر

  • محرّك V8 قياسي سعة 6.2 لتر وقير أوتوماتيكي من 10 سرعات .
  • مخمّدات فريدة بصمّامات لفائفية نوع Multimatic DSSV .
  • نوابض فريدة تقوم ، بالتوازي مع مخمّدات Multimatic ، على زيادة شوط التعليق الأمامي والخلفي الأقصى بمقدار 50 ملماً و 25 ملماً على التوالي ، وذلك بالمقارَنة مع نظام التعليق القياسي في طراز AT4 .
  • علبة تروس من سرعتين ، مع ميّزة اختيار الوضعيات وفقاً للظروف المختلفة على الدروب الوعرة شاملة Terrain Mode ، التي تقدّم ميّزة الزحف فوق الصخور عبر استخدام دوّاسة واحدة .
  • تروس تفاضلية أمامية وخلفية مع أقفال إلكترونية تُعد الأفضل بفئتها .
  • شاصي خاص بالدروب الوعرة مع معايرة للتعليق .
  • درع حماية فريد أكبر حجماً من الفولاذ لعلبة التروس .
  • عجلات سوداء حجم 18 إنش مع إطارات غوديير رانغلر دوراتراك للدروب الموحلة حجم LT275/70R18 .
  • إكسسوار اختياري لحماية الألواح السفلية الجانبية .

وتكتمل الخصائص العملية عبر مقصورة AT4X الفريدة الفاخرة بنمط Obsidian Rush التي توازن بين قدرات السير على الدروب الوعرة والراحة والملاءمة العالية . ويغمر هذه المقصورة الجلد الفاخر ، بما فيها الإضافات المغلَّفة بالجلد الكامل الأملس والجلد الأملس المشغول تقنياً ، وكلّها تتميّز عبر التجهيزات الأنبوبية البيضاء والتطريزات بالخيوط الحمراء .

كما تضم المقصورة قشرة ڤانتا الخشبية الداكنة، ومقاعد أمامية الأفضل بفئتها مع قابلية التعديل الكهربائي وفق 16 وضعية وميّزة التدليك المريح ، وكسوة داخلية للسقف من ألياف السوّيد الدقيقة الفاخرة ، وشاشة معلومات مائلة منعكسة على الزجاج الأمامي حجم 15 إنش ، وفتحة سقف كهربائية ، ونظام صوت Bose Premium Series الراقي مع 12 سلعج وتقنية Center Point المحيطية وغير هذا الكثير .

الجدير ذكره أن القدرة التحميلية لطراز AT4X هي 1,420 رطلاً وتصنيف القطر عند 8,900 رطل .

إلى جانب اللمسات التصميمية المتميّزة في كل من سييرا دينالي Ultimate و سييرا AT4X ، فإن الأكثرية العُظمى من طرازات مجموعة سييرا الجديدة تتميّز بمستويات أرقى من ناحية التصميم والتحديث، أكان من الداخل أم الخارج .

ومن بين المزايا الخارجية :

  • مصد أمامي وواجهة أمامية وتصاميم للشبك ولمسات نهائية محدَّثة في كل فئات التجهيزات .
  • أضواء LED أمامية عاكسة مزدوجة جديدة، بالإضافة إلى تصميم محدَّث للمصابيح النهارية الجارية الحصرية من جمس والتي تتخذ شكل حرف C ، مما يمنح سييرا مظهراً أعرض وأكثر جرأة .
  • حركة ضوئية متناغمة يتم تفعيلها عند الاقتراب من الشاحنة أو تشغيلها أو الابتعاد عنها .
  • تصاميم جديدة للعجلات في فئات SLT و دينالي .
  • ألوان خارجية جديدة مقابل تكلفة إضافية ؛ التيتانيوم المعدني Titanium Rush Metallic ، و الأزرق المعدني Dynamic Blue Metallic ، والرملي المعدني Desert Sand Metallic .

لكن ما لم يتغيّر في التصميم الخارجي لشاحنة جمس سييرا 1500 2022 الجديدة هي خصائص كل الاحتراف التي تُبرِز قدراتها العالية ، شاملة الباب الخلفي الاختياري MultiPro سداسي الوظائف والأول من نوعه في قطاع السيارات ، وأرضية الصندوق الاختيارية من مركَّب ألياف الكربون CarbonPro التي تقدّم سعة تحميل لصندوق قصير الأرضية عند 63.9 قدم مكعب، والتي تُعد الأفضل بفئتها .

يُشار إلى أنه من المقرَّر أن تصل سييرا الجديدة إلى صالات عرض الوكلاء في الشرق الأوسط خلال صيف العام 2022 . وسوف يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل والأسعار قبيل موعد الوصول إلى السوق .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع