Search
Close this search box.

جنسس GV80 كوبيه 2023 ظهرت بنسخة اختبارية

شكل جنسس GV80 كوبيه

قبل إنطلاق فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2023 خلال الفترة من 7 إلى 16 نيسان ، ظهرت سيارة جنسس GV80 كوبيه 2023 بشكل رسمي بنسخة اختبارية .

تأتي السيارة الكورية الفخمة الاختبارية التي تمثل فئة سيارة SUV كوبيه مع هيكل يجذب الأنظار بلون برتقالي فاقع مثل الحمم البركانية ، وذكرت شركة جنسس أنها تلمح نحو ” سيارة جديدة أكثر عاطفية وموجهة نحو الأداء ” بينما تطلق على هذا بيان عنوان النوايا .

صور سيارة جنسس GV80 كوبيه 2023 الاختبارية :

تستمد هذه السيارة الاختبارية هوية تصميمها من شقيقتها سيارة GV80 2023 الحالية التي تمثل فئة سيارة SUV كورية فخمة تحاول منافسة ؛ مرسيدس GLE ، و اودي Q7 ، و بي ام دبليو X5 ، ولكن نجمة هذا الخبر تمثل فئة SUV كوبيه مما يجعلنا نرجح أنها تمهد الطريق لمنافسة سيارات ؛ X6 ، و GLE كوبيه ، و اودي Q8 .

تأتي السيارة مع واجهة أمامية تتضمن شبك كبير باللون الأسود ، ووصل اللون الأسود إلى فتحات التهوية الموجودة على الصدام الأمامي ، كما تتمتع المصدات بمزيد من التوهج باللون البرتقالي ، وتأتي السيارة الاختبارية مع سقف يعطي بنهايته انحناءة كونها SUV كوبيه لونه ليس أسود بل نفس لون الهيكل المتوهج .

صور جنسس GV80 كوبيه

ومن الجوانب هناك جنوط كبيرة مناسبة لـ سيارة اختبارية ، فيما احتفظت السيارة الاختبارية بـ مرايا جانبية عادية بدلاً من الكاميرات وبمقابض أبواب بارزة بالرغم من أن العديد من صانعي السيارات أصبحوا يوفرون مقابض أبواب تدخل داخل الهيكل وتبرز عند فتح وإغلاق السيارة لتوفير المزيد من الديناميكية الهوائية .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن جنسس GV80 كوبيه الاختبارية تمتلك جناحين واحد فوق الزجاج ضمن نهاية السقف ، والثاني ضمن تصميم الصندوق أسفله أنوار ممتدة ضمن خطين أفقيين يتجانس مع تصميم الأضواء الأمامية ، وهناك صدام أسود ومخرجين للعادم لونهم أسود .

أجدد سيارات جنسس الاختبارية تأتي مع 4 كراسي بدلاً من 5 مقاعد للركاب ، مما يعني أن الصف الثاني من المقاعد يتسع لشخصين فقط ، وتأتي مع كراسي مصنوعة من كاربون فايبر مع بعض الدعامات القوية وتم كسوتها بجلد نابا والجلد المدبوغ في الأمام والخلف .

داخلية جنسس GV80 كوبيه

تم طلاء ظهور كراسي السيارة الجديدة بنفس اللون البرتقالي ، المسمى رسمياً Magma ، مثل الهيكل الخارجي ، وخلف مقاعد الصف الثاني ، ستجد دعامة ثابتة ، وبالتأكيد لا يتوفر على هذه السيارة مقاعد قابلة للطي في الصف الثاني للحصول على مساحة تخزين إضافية .

لا توجد أي تفاصيل رسمية تعلن عن مشاركة هذه السيارة بـ محركات سيارة GV80 الحالية والتي تتضمن ؛ محرك 4 سلندر سعة 2.5 لتر مع تيربو يولد قوة 300 حصان ، و محرك V6 سعة 3.5 لتر مع توين تيربو يصدر منه قوة 375 حصان .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على شكل سيارة جنسس GV80 كوبيه 2023 الاختبارية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع