Search
Close this search box.

جيب جلاديتور 2023 حصلت على هذه التجديدات

سنعرفكم اليوم على التجديدات البسيطة التي حصلت عليها سيارة جيب جلاديتور 2023 ، التي تعتبر نسخة البيك اب من سيارات جيب رانجلر ( Jeep Wrangler ) .

قبل الحديث عن التجديدات التي حصلت عليها واحدة سيارة 2023 ، نود تذكيركم بـ آخر تجاربنا مع سيارات جيب جلاديتور ( Jeep Gladiator ) :

التحديث البسيط الذي حصلت عليه سيارة جيب جلاديتور 2023 تضمن إضافة لون خارجي جديد اسمه ايرل ( Earl ) لأول مرة ، وتبلغ تكلفة هذا الدهان الجديد 695 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,606 ريال سعودي إضافية على السعر .

بالإضافة إلى لون Earl تأتي هذه السيارة مع الألوان الخارجية ؛ رمادي gray shade ، و أحمر Firecracker Red ، و أزرق Hydro Blue ، و أخضر Sarge Green ، و فضي Silver Zynith ، و Granite Crystal ، و أسود ، و أبيض Bright White .

وفقاً لـ جيم موريسون ( Jim Morrison ) ، نائب الرئيس الأول ورئيس علامة جيب التجارية في أمريكا الشمالية ، تلقى صانع السيارات ” الكثير من ردود الفعل الإيجابية ” بعد ظهور لون Earl لأول مرة على سيارة اختبارية . وأضاف موريسون : ” نحن نعمل على تقديم ما يقوله لنا عملاؤنا إنهم يريدون ، و لون إيرل هو ما يرضي مجتمع جيب المخلص والمتعطش ” .

لم تتلق جلاديتور أي تحديثات رئيسية أخرى على موديل سيارة 2023 ، لكن العلامة التجارية أضافت حزمة Freedom جديدة كعنوان رئيسي ، تشمل الترقيات المرئية شارات ، مشاعل بلون الجسم ، ولمسات سوداء ، وعجلات سوداء ، ومقاعد قماشية مكسوة بالجلد مع خياطة سوداء ، أضافت جيب أيضاً مصابيح أمامية LED و أضواء ضباب LED و صدام أمامي فولاذي وقضبان صخرية ، تبلغ تكلفة هذه الحزمة 3,295 دولار أمريكي أي ما يعادل 12,356 ريال سعودي ومتوفرة على النسخة الرياضية S من جلاديتور و رانجلر .

تعتمد هذه السيارة ميكانيكياً على محرك بنتاستار V6 سعة 3,6 لتر يولد قوة 285 حصان و 385 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات أو قير عادي من 6 سرعات متوفر على النسخ القياسية فقط .

سيبدأ سعر جيب جلاديتور 2023 نسخة سبورت من 40,570 دولار أمريكي أي ما يعادل 152,137 ريال سعودي ، أما سعر نسخة High Altitude فيبدأ من 55,875 دولار أمريكي أي ما يعادل 209,531 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع