Search
Close this search box.

جيب رانجلر 2024 حصلت على شبك أصغر وشاشة داخلية أكبر

جيب رانجلر 2024

تم الكشف رسمياً عن جيب رانجلر 2024 اليوم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات ، لنلاحظ حصول السيارة الأمريكية على شبك أمامي أصغر وشاشة داخلية أكبر والمزيد من الاكسسوارات والقطع المخصصة للطرق الوعرة .

نحن نستعرض تجديدات منتصف الدورة التي حصلت عليها سيارة رانجلر في جيلها JL الذي كانت بدايته في عام 2017 كـ سيارة موديل 2018 ، التحديات التي حصلت عليها أجدد سيارات جيب 2024 جعلتها تمتلك أداء أفضل على الطرق الوعرة ، وحصلت على مواصفات محسنة للسلامة والأمان ، وتمتلك دقة متزايدة ، وكل ذلك مع تعديلات طفيفة على المظهر الخارجي .

صور سيارة جيب رانجلر 2024 :

تشمل أبرز الميزات التي حصلت عليها سيارة 2024 محوراً خلفيًا صلباً جديداً Dana 44 Full Float لإصدارات رانجلر روبيكون جديدة ، وإدخال زخارف جديدة مع معدات قياسية محسّنة ، وإضافة مواصفات سلامة محسّنة بشكل قياسي ، وفي الوقت نفسه ، ستتوفر إمكانية الوصول إلى رانجلر 4xe بلج ان هايبرد بثمن أقل من سعر رانجلر سبورت S 4xe ، حيث تتجه العلامة التجارية الأمريكية نحو ضمان أن تكون نصف مبيعات سيارات جيب الجديدة كهربائية .

يعتبر الشبك الأمامي المكون من 7 فتحات جديدة لـ سيارة رانجلر التغيير الأكثر وضوحاً على شكل موديل العام 2024 وستكون بمثابة عامل التمييز الخارجي الرئيسي ، قضبان الشبك أقل نحافة وأكثر استقامة ، تشبه إلى حد كبير تصميم جيب واجونير و جيب جراند واجونير ، وتتخلى السيارة عن المظهر الملون للهيكل للحصول على مزيج أكثر صرامة ولكنه عدواني من الفتحات السوداء ، والإطار المعدني الرمادي المحايد ، ومحيط بلون الهيكل .

2024-jeep-wrangler

على الرغم من أن جيب تدعي أن التصميم الجديد يساعد في تحسين التبريد ، إنه ضروري أيضاً لرافعة Warn التي تم تركيبها في المصنع على سيارات روبيكون ، يأتي الآن السقف الناعم الفاخر الجديد كميزة قياسية ، في حين أن رانجلر هاي ألتيتيود تحصل على المحرك الأنيق مع سقف سكاي بشكل قياسي .

يتوفر على سيارة جيب رانجلر 2024 المحدثة 10 خيارات جديدة من تصاميم الجنوط يتراوح حجمها من 17 إنش إلى 20 إنش ، بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في زيادة الرهان ، هناك أيضاً خيارات قادرة على تثبيت اطارات يتراوح حجمها من 32 إلى 35 إنش عند اختيار حزمة Xtreme 35 على هذه السيارة .

جيب رانجلر

تأتي سيارة رانجلر روبيكون 2024 مع محور خلفي Dana 44 HD ، هناك أيضاً رافعة Warn مصنفة عند 8000 رطل مثبتة على ماص صدمات فولاذي ، مباشرة من المصنع . يمكنك أيضاً الحصول على علبة نقل Rock-Trac تعمل بشكل جزئي بنسبة 4: 1 4LO ، وقضيب فاصل أمامي ، واطارات مقاس 33 إنش ، وخزانات Tru-Lok للمحور الأمامي والخلفي .

أولئك الذين يريدون المزيد من القدرات يمكنهم اختيار روبيكون X ، يضيف علبة نقل Rock-Trac بعمل كامل ، وكاميرا تساعد في القيادة على الطرق الوعرة ، و اطارات BFGoodrich مقاس 35 إنش لجميع التضاريس ، وبالطبع لا يزال هناك محرك V8 بقوة 470 حصان في سيارة روبيكون 392 .

تعود رانجلر Willys في سيارة 2024 ، وهذه المرة بمزيد من القطع الموجهة نحو الدفع الرباعي 4×4 مع قضبان فولاذية ، وسحب المقطورة ، ومجموعة كهربائية شديدة التحمل ، كما تم تحسين ارتفاع الركوب حيث ارتفعت الاطارات لتصبح بحجم 33 إنش ، مع تغيير الرفارف لاستيعابها .

على الجانب الأكثر خضرة للأشياء ، كانت سيارة رانجلر 4xe هايبرد الأكثر مبيعاً في أمريكا على مدار العامين الماضيين .

قير جيب رانجلر 2024

داخلية سيارة جيب رانجلر 2024 :

الدافع الرئيسي لتحديث 2024 إلى رانجلر JL هو تحسين نظام المعلومات والترفيه ، هناك شاشة جديدة تعمل باللمس مقاس 12.3 إنش ، وهناك ترقية جذرية لوحدة العدادات شاشة مقاس 7 إنش ، كما تمت ترقية نظام المعلومات والترفيه Uconnect 4 ، الذي جاء عندما تم إطلاق السيارة الأصلية في عام 2018 ، إلى نظام Uconnect 5 .

جيب رانجلر جديدة من الداخل

يضيف Uconnect 5 الجديد نظامي Android Auto و Apple CarPlay اللاسلكي ، في حين أن ميزة Trails Offroad الجديدة هي مساعد مبتكر لأخذ قدرات رانجلر المصنفة على محمل الجد .

تدعي جيب أنها أول علامة تجارية للسيارات توفر دليل مضمن للمغامرة على الطرق الوعرة ” off-road adventure trail ” ، يوفر النظام طريقة شاملة لتخطيط الرحلات على الطرق الوعرة ، مع إرشادات مفصلة عن مسارات 62 Jeep Badge of Honor ، من بينها مسار روبيكون في كاليفورنيا و يوتا ، وغيرها من أماكن في أمريكا . يتميز الاختيار الكامل للعرض بأكثر من 3000 دليل تجريبي مع تصنيفات صعوبة ووصف المسار ونقاط المسار الرئيسية للانعطافات والعقبات ونقاط الاهتمام .

قد يهمك : اعرف الفرق بين سيارات جيب جراند شيروكي 2023 .

بقيت المحركات كما هي بالنسبة لـ سيارة 2024 ، مع هذه الخيارات :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين بشاحن توربيني بقوة 270 حصان و 400 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير عادي أو قير اوتوماتيك من 8 سرعات بشكل اختياري .
  • محرك Pentastar V6 سعة 3,6 لتر بقوة 285 حصان و 352 نيوتن متر من عزم دوران ، يتصل مع قير عادي أو قير اوتوماتيك من 8 سرعات بشكل اختياري .
  • رانجلر 4xe هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة لترين مع محرك كهرباء يولد قوة إجمالية تصل إلى 375 حصان و 637 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • محرك V8 سعة 6.4 لتر الموجود في رانجلر روبيكون 392 ينتج قوة هائلة تبلغ 470 حصان و 638 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع