Search
Close this search box.

جيب رينيجيد 2022 فيس لفت المجددة تكشف عن نفسها بشكل رسمي

سنعرفكم اليوم على التجديدات التي حصلت عليها سيارة جيب رينيجيد 2022 فيس لفت ، بعد أن تم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل الشركة الأمريكية المملوكة من مجموعة ستيلانتس .

يتم اختبار سيارة رينيجيد المحدثة منذ العام الماضي ، وسبق وتم رصد صور تجسسية لنسخة التجارب المتخفية أسفل التمويهات الخارجية لأول مرة في شهر سبتمبر من سنة 2021 .

ونحن اليوم نتحدث عن سيارة جيب 2022 جديدة ظهرت رسمياً باصدار مخصص للبيع في السوق البرازيلي بالتحديد ، ومن المرجح أن يتم إطلاق النسخة المخصصة للأسواق العالمية الأخرى خلال العام الجاري إن شاء الله .

وبعد تسريب مقطع فيديو يظهر سيارة جيب رينيجيد 2022 فيس لفت المجددة ، قامت الشركة الأمريكية بنشر الصور الرسمية لهذه السيارة .

سنتحدث في البداية عن التجديدات التي حصلت عليها واحدة من سيارات جيب 2022 ، في المقدمة حصلت رينيجيد على شبك أمامية أضيق من الطراز السابق ، وتم دمج إشارات الانعطاف و DRLs في المصابيح الأمامية ، كما حصلت على مصابيح الضباب أيضاَ على شكل مستطيل جديد تم وضعها الآن أعلى من ذي قبل .

وصولاً إلى الخلف نلاحظ حدوث تغيير على شكل الأنوار الخلفية الخاصة بأضواء LED ، كما حصل الصدام الخلفي على عملية إعادة تصميم .

تم عرض المقصورة الداخلية في الفيديو المسرب ، مما كشف عن إعادة تصميم طفيفة ، ويبدو أنه تم توفير سترينج قيادة مجدد على رينيجيد مستمد من شقيقتها سيارة جيب كومباس 2022 ، كما حصلت أيضاً على لوحة عدادات رقمية حجم 7 إنش ، بالإضافة إلى شاشة حجم 8,4 إنس لنظام الترفيه والمعلومات ، لا يزال يتعين علينا معرفة ما إذا كان سيحتوي على البرنامج المحدث ولكننا لن نتفاجأ إذا كان كذلك .

لا يوجد الكثير من المعلومات عن ميكانيك جيب رينيجيد 2022 ، باستثناء أن النسخة البرازيلية سوف تتوفر فقط بخيار من محرك الديزل في الطراز المحدث ، كما يرجح توفير محرك Turboflex T270 سعة 1,3 لتر لأول مرة على سيارة الكروس أوفر من المفترض أنه يولد قوة 185 حصان عند تزويده بالإيثانول ، وسيكون الدفع بالعجلات الأمامية مع قير عادي من ست سرعات في النسخة القياسية .

من المقرر طرح جيب رينيجيد جديدة المحدثة لأول مرة في سوق أمريكا الجنوبية بين شهري يناير وفبراير ، ولا بد أن يحدث الظهور الأول في الولايات المتحدة هذا العام أيضاً ، على الرغم من أننا لم نسمع بعد متى بالضبط .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع