Search
Close this search box.

جينيسيس إكس جران برلينيتا سيارة اختبارية فائقة بتصميم 3D ثوري

جينيسيس إكس جران برلينيتا سيارة اختبارية فائقة بتصميم ثوري 2

في حدث مدهش ومفاجئ، أطلقت شركة جينيسيس تصميمًا اختباريًا جديدًا لـ سيارة رياضية أطلقت عليها اسم جينيسيس إكس جران برلينيتا ، لكن هذه السيارة الرائعة ليست أكثر من مجموعة من الرسومات ثلاثية الأبعاد 3D في الوقت الحالي.

السيارة التي تم تصميمها بعناية فائقة، تم تقديمها لأول مرة في حلبة السباق العالمية لـ جران توريزمو في برشلونة، ومن المتوقع أن تظل هناك ضمن اللعبة الرقمية “جران توريزمو 7”.

تتميز سيارة جينيسيس إكس جران برلينيتا بتصميم فريد ومتطور، لا يشبه في شيء مما قدمته جينيسيس من قبل.

جينيسيس إكس جران برلينيتا سيارة اختبارية فائقة بتصميم ثوري 11

حيث تتمتع السيارة بشكل طويل ومنخفض ومليء بالانحناءات الجذابة، ويغلب على تصميمها الطابع الإيطالي بشكل لافت، حتى أنه يوحي بأنها قد تحمل شعار فيراري أو مازيراتي بدلًا من شعار جينيسيس على غطاء المحرك.

ومن بين التفاصيل البارزة في التصميم المثير، يبرز الجناح المدمج في الجزء الخلفي الذي يشكل شكلًا بيضاويًا، بالإضافة إلى المدخل الهوائي الضخم في الجزء الأمامي.

وما يثير الاهتمام بصفة خاصة في هذا التصميم الاختباري، هو أنه ليس كهربائيًا بالكامل كما هو الحال مع العديد من السيارات الاختبارية في لعبة “جران توريزمو”، بل إنها هايبرد.

قد يهمك: اسعار ومواصفات سيارة جينيسيس G80 2023

جينيسيس إكس جران برلينيتا سيارة اختبارية فائقة بتصميم ثوري 10

وعلى الرغم من كون السيارة رقمية بالكامل، فإنها تروّج لاستخدام محرك “Lambda 11” من الفئة V6 يصل إلى 10,000 دورة في الدقيقة وينتج 870 حصان و1071 نيوتن متر من عزم الدوران.

وعند الجمع بينه وبين المحرك الكهربائي “Yasa E”، الذي ينتج 201 حصان و 265 نيوتن متر من عزم الدوران، يصبح الإنتاج الكلي للطاقة 1,071 حصان و 1336 نيوتن متر من عزم الدوران.

بالنسبة لعشاق الألعاب، ستظهر هذه السيارة الفريدة في جراجات لعبة “جران توريزمو 7” كهدية، بعد التحديث المرتقب في 24 يناير القادم. وكل ما على اللاعبين فعله هو النقر على الراية في الزاوية العليا اليمنى من الشاشة الرئيسية للعبة ومشاهدة بث سلسلة GT World.

 

مع ذلك، لا توجد أي دلائل تشير إلى أن جينيسيس ستقوم بتطوير نسخة إنتاجية من تصميم سيارة جينيسيس جران إكس برلينيتا الاختباري، ولكن نحن نأمل بصدق أن تفعل ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن جينيسيس لم تملك من قبل سيارة أيقونية تستقطب العملاء إلى صالات العرض فقط للحصول على لمحة عنها، ولكننا نعتقد أن هذه السيارة قد تفعل ذلك.

شاهد أيضًا على عرب جي تي مرسيدس AMG GT 63 2024 الجيل الثاني

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع