Search
Close this search box.

جينيسيس G80 سبورت 2022 أجدد سيارة كورية فخمة بهوية رياضية

تم اليوم نشر أول مجموعة من الصور الرسمية لـ سيارة جينيسيس G80 سبورت 2022 ، التي حصلت على تصميم أكثر ديناميكية مقارنة مع طراز السيدان القياسي ، الذي تم إطلاق الجيل الثاني والجديد بالكامل منه العام الماضي .

ولمن لا يذكر كانت آخر نسخة خاصة تم إطلاقها من سيارة السيدان الكورية الفخمة جينيسيس جي 80 ( Genesis G80 ) ، هي سيارة كهربائية بالكامل حملت اسم جينيسيس الكتريفايد جي 80 ( Genesis Electrified G80 ) وظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في شهر ابريل من سنة 2021 الحالية .

واليوم نحن نتحدث عن أول صور رسمية توضح شكل سيارة جينيسيس G80 سبورت 2022 الاصدار الرياضي من الطراز الذي يحاول منافسة كلاً من ؛ مرسيدس E Class ، وبي ام دبليو الفئة الخامسة ، و اودي A6 ، و كاديلاك CT5 ، و لكزس ES .

والآن لنتحدث عن اللمسات الخارجية التي حصلت عليه نسخة سبورت من طراز السيدان متوسط الحجم الفخم ، تأتي السيارة الجديدة مع صادم أمامي معدل يحمل هوية رياضية من فتحات التهوية ولمسات من الكروم الداكن اللون و الذي يمتد من المقدمة حتى الجوانب ، وحصلت على اطارات جديدة قياس 20 إنش بتصميم مميز وأنيق .

وصولاً إلى داخلية أجدد سيارات جينيسيس 2022 تم إضافة حصرية على لوحة العدادات أمام نظر السائق ، وهناك زخارف ولمسات من الألمنيوم بالإضافة إلى الكربون فايبر ، وتم توفير تطريزات ماسية على كسوة كراسي السيارة الجديدة .

مازال محرك سيارة جينيس 2022 هذه غامض ، وعند إطلاق هذه النسخة الرياضية من جينيسيس G80 جديدة بشكل رسمي ، المقرر أن يتم خلال الربع الثالث من العام الجاري ، سنعرفكم على مواصفات الميكانيكية السرية في الوقت الراهن ، ولكننا نعلم أنها ستعتمد على نظام توجيه خلفي .

وبعد الحديث عن جينيسيس G80 سبورت 2022 أجدد سيارة كورية فخمة بهوية رياضية هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات جينيسيس :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع