Search
Close this search box.

حسم مصير إنتاج سيارة لكزس RX L جديدة ذات 3 صفوف من الكراسي

حصلنا على معلومات رسمية تحسم مصير إنتاج سيارة لكزس RX L جديدة ذات 3 صفوف من الكراسي ، بعد الكشف عن الجيل الجديد بالكامل من طراز لكزس ار اكس ( Lexus RX ) .

كما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء عرفناكم خلال الأسبوع الماضي على الجيل الخامس والجديد كلياً من طراز لكزس RX موديل 2023 سيارة الكروس أوفر اليابانية الفخمة .

لتتوفر لدينا معلومات رسمية تعلن أنه لن يتم إنتاج سيارة لكزس RX L جديدة من هذا الطراز الياباني الفخم .

ومن باب تذكيركم فقط تم إطلاق لكزس سيارة RX L المكونة من ثلاثة صفوف من كراسي الركاب في سنة 2017 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات ، ولكن هذه النسخة التي توفر كراسي أكثر لنقل عدد أكبر من الركاب لن تتوفر على سيارة 2023 .

وأكد متحدث رسمي باسم لكزس أن 2023 RX ” يتم إطلاقها بصفين فقط ” ، لم تذكر لكزس في أي مكان في البيان الصحفي الخاص أنه سيكون هناك ثلاثة صفوف من المقاعد على سيارات 2023 RX .

هناك شائعات بأن تويوتا تستعد لطرح زوج من سيارات الكروس أوفر ثلاثية الصفوف الجديدة المصممة خصيصاً للسوق الأمريكي ، سيصل أحدهما بشعار تويوتا ، بينما سيرتدي الآخر شعار لكزس الأفخم ، ستظهر لكزس الجديدة المكونة من ثلاثة صفوف ، والتي يُحتمل أن تسمى لكزس TX ، فوق RX في التشكيلة مع توفير صف إضافي من الكراسي .

هناك القليل من التفاصيل حول لكزس TX المتوقع تقديمها ، لكن يُزعم أنها ستشارك دعائمها مع تويوتا المكونة من ثلاثة صفوف قيد التطوير ، قدمت لكزس علامات تجارية لـ TX550h+ ، و TX350 ، و TX500h ، سوف يتم وضع طراز TX الجديد أسفل لكزس GX و لكزس LX في تشكيلة سيارات لكزس .

في حين أن فقدان سيارة لكزس RX L جديدة ذات 3 صفوف من الكراسي قد يخيب آمال البعض ، بينما من غير المرجح أن تعود في المستقبل .

من باب التذكير تعتمد RX 2023 بجيلها الخامس الذي ظهر مؤخراً بشكل رسمي على منصة GA-K الجديدة التي تساعد سيارة الكروس أوفر على خفض بعض الوزن مع زيادة طول قاعدة العجلات وتقصير الطول الإجمالي .

خيارات محركات RX جديدة التي ستتوفر للبيع خلال نهاية سنة 2022 :

  • سيارة RX 350 جديدة تعتمد على محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو يولد قوة 275 حصان و 430 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة RX 350h جديدة تعتمد على نظام هايبرد يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,5 لتر مع مولد كهرباء يولد قوة 246 حصان و 316 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة RX 500h F Sport بيرفورمانس تعتمد على نظام هايبرد يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 2,4 لتر تيربو مع مولد كهرباء يصدر منه قوة 367 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع