Search
Close this search box.

داخلية سيارة جينيسيس G90 2023 الكورية الجديدة تأتي بكل هذه الفخامة

داخلية سيارة جينيسيس G90 2023 الكورية الفخمة ظهرت اليوم في صور رسمية نشرت على الانترنت ، بعد إطلاقها رسمياً في وطنها الأم كوريا الجنوبية .

فبعد مرور أكثر من أسبوعين على نشر صور سيارة السيدان كبيرة الحجم الكورية الفخمة جينيسيس جي 90 ( Genesis G90 ) بجيلها الجديد كلياً ، حصلنا اليوم على المزيد من الصور الرسمية التي تظهر مقصورة سيارة 2023 هذه .

بدءاً من المقصورة ، تم تصميم السيدان “لإرضاء كل من العملاء الذين يأخذون عجلة القيادة بأنفسهم وأولئك الذين يستعينون بـ سائقون“.

داخلية سيارة جينيسيس G90 2023 توفر قمرة قيادة أنيقة ، والتي تبدو أكثر حداثة وفخامة من سابقتها ، ومثل العادة كانت شركة جينيسيس ( Genesis ) متحفظة على كشف تفاصيل هذه المقصورة .

وكما نلاحظ سيجلس السائق خلف عجلة قيادة ثنائية الأذرع ، وسيجدون أنفسهم ينظرون إلى شاشة عرض “قمرة القيادة المتكاملة للسيارة المتصلة” الجديدة ، التي تتكون من مجموعة عدادات رقمية مقاس 12,3 إنش ، وشاشة لنظام الترفيه والمعلومات من الجيل الجديد حجم 12,3 إنش .

تأتي شاشة أجدد سيارات جينيسيس 2023 الخاصة بنظام الترفيه والمعلومات بمكان أعلى من أدوات التحكم الرقمية بالمناخ وفتحات تهوية رفيعة التصميم ، كما حصلت على مقبض قير دوار بالإضافة إلى أجزاء تشتمل على الزجاج والألمنيوم “للتعبير عن الحساسيات التناظرية عالية المستوى“ ، وتم إضافة لمسات معدنية كربونية وخشبية بالإضافة إلى تطريزات أنيقة .

علاوة على ذلك ، فإن G90 هي أول سيارة جينيسيس مزودة بنظام عطري ، يمكن للسيارة أن تحمل نوعين من الروائح في وقت واحد ويمكن التحكم في نوع وكثافة العطر من خلال نظام المعلومات والترفيه بالإضافة إلى وحدة التحكم باللمس في المقعد الخلفي ، لا توجد أي معلومات عن ماهية رائحة العطور .

تشمل المزايا الأخرى في داخلية سيارة جينيسيس G90 2023 ستائر ومقاعد أمامية مريحة تتميز بعشر خلايا هوائية في ظهر المقعد بالإضافة إلى خليتين هوائيتين في الوسادة ، تقدم الأربعة مقاعد نظام تدليك بما في ذلك ”الجسم بالكامل والخصر والحوض والجزء العلوي من الجسم ، مع ثلاثة خيارات لمدة التدليك والقوة“ .

سيتمكن ركاب المقاعد الخلفية أيضاً من الوصول إلى شاشة لمس على المسند الوسطي حجم 8 إنش ، تمكنهم من ضبط المقاعد ونظام التحكم في المناخ وموضع الستارة والإضاءة .

محركات سيارة جينيسيس جي 90 2023 :

  • محرك V6 سعة 3,5 لتر يتصل مع قير اوتوماتيك من 8 غيارات ، سيتوفر في السوق الأمريكي.
  • محرك V6 سعة 3,5 لتر توين تيربو يولد قوة 375 حصان ( 380 حصان أوروبي PS ) و 530 نيوتن متر من عزم الدوران ، سيتوفر في السوق الكوري .

تحاول سيارة 2023 الكورية الفخمة الجديدة هذه منافسة العملاقة الألمان ؛ مرسيدس اس كلاس ، و بي ام دبليو الفئة السابعة ، و اودي A8 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع