Search
Close this search box.

داخلية سيارة CR V 2023 جديدة كلياً من هوندا تظهر رسمياً على الانترنت

حصلنا اليوم على أول صورة رسمية تُظهر داخلية سيارة CR V 2023 جديدة كلياً من شركة هوندا ( Honda ) اليابانية ، ونحن نتحدث عن الجيل السادس والقادم من الكروس أوفر SUV المدمجة .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به من أخبار عن سيارات هوندا اليابانية :

 

 

هذه ليست أول صور رسمية للجيل الجديد طراز CR V ولكنه توثق أول لقطة تُظهر داخلية سيارة CR V 2023 جديدة كلياً ، فسبق وعرضنا عليكم لقطات تُظهر هيكل سيارة 2023 الجديدة التي سيتم إطلاقها في صيف 2022 وبالتحديد يوم 12 يوليو القادم قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق العالمية لدى وكلاء هوندا في الخريف القادم إن شاء الله .

وفقاً للصور نلاحظ فرق في تصميم داخلية سيارة 2022 الحالية ومقصورة سيارة 2023 جديدة كلياً ، ولكن تتميز 2023 CR V بنفس التصميم العام ، حيث توجد شاشة المعلومات والترفيه فوق الشبك الممتد للوحة العدادات والتي تخفي بذكاء فتحات التهوية والتكييف .

هناك اختلافات في الكونسول الوسطي ، ومقبض ذراع القير وتم وضع مجموعة من الأزرار بجانبه ، واختفت حاملات الأكواب الموجودة في وحدة التحكم المركزية في سيارة السيدان هوندا سيفيك 2022 ، ومن المحتمل الآن أنها مختبئة أمام مسند الذراع وبعيداً عن رؤية صورة CR V التشويقية ، وتشمل الاختلافات الأخرى لوحة العدادات المعدلة ، مع فتحات تهوية أكبر وألواح الأبواب المعاد تصميمها .

قد لا تتمتع داخلية سيارة CR V 2023 جديدة كلياً بتصميم مختلف تماماً عن سيفيك ، ومختلفة عن الجيل السابق من CR V ، ستتلقى الكروس أوفر الجديدة أيضاً تغييراً كبيراً في التصميم الخارجي يهدف إلى التخفيف من التصميم الأكثر روعة للنموذج بشيء أكثر نضجاً وشكلاً أكثر دقة ، يمكن أن يبدو الطراز الذي سيباع في السوق الأمريكي مختلفاً بشبك فريد وتعديلات أخرى مقارنةً بسيارة CR V المتاحة لبقية العالم .

لا تزال مواصفات هوندا CR V جديدة الميكانيكية طي الكتمان ، لكننا نعلم أن شركة السيارات اليابانية تخطط لإطلاق نسخة CR V هايبرد إلى جانب الإصدار الذي يعمل بالبنزين من المحتمل أن تتشارك بنفس محركات هوندا سيفيك ، لكننا نتوقع بعض التعديلات .

ترتيب أجيال هوندا سي ار في ( Honda CR V ) :

  • الجيل الأول صنع من سنة 1995 حتى 2001 .
  • الجيل الثاني تم إنتاجه من 2001 حتى 2006 .
  • الجيل الثالث كانت بدايته في سنة 2006 وتوقف إنتاجها في سنة 2011 .
  • الجيل الرابع تم صنعه خلال السنوات من 2011 حتى 2016 .
  • الجيل الخامس والحالي كانت بدايته في سنة 2016 و حصل على تحديثات فيس لفت موديل 2020 .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع