Search
Close this search box.

تطوير شاحنات البيك اب الأمريكية يزيد التحدي بين فورد و رام

المنافسة مستمرة بين شاحنات رام ضد فورد F150 والتفاصيل الرسمية الجديدة تعلن عن رام 1500 كهرباء قادم سيتحدى بالتحديد فورد F150 لايتنينج 2022 جديد .

فبعد أن تحدث فريقنا في عرب جي تي في الحلقة الأخيرة من برنامج دردشة عن المنافسة بين رام 1500 تي ار اكس ، صاحبة لقب أقوى وأسرع بيك اب إنتاجي في العالم ، و فورد F150 رابتر ، ونوهنا أن هناك اصدار رابتر R جديد قادم سيكون مزود بمحرك V8 سوبر تشارجد سيكون مناسب أكثر لهذه المقارنة .

هناك منافسة كهربائية قادمة بين شاحنات البيك اب الأمريكية ، ولمن لا يذكر ظهر فورد F150 لايتنينج خلال شهر مايو الماضي ليعلن عن توفير بيك اب كهرباء إنتاجي سينافس كلاً من ؛ تسلا سايبرتراك 2022 ، و جمس همر EV 2022 ، و ريفيان R1T .

وستتضمن إلى هذه المجموعة من مركبات بيك اب الكهربائية اصدار جديد متطور ميكانيكياً من شاحنات رام ، ليتم نشر فيديو تشويقي رسمي لها الطراز الجديد القادم .

هذا هو فيديو اليوتيوب التشويقي الرسمي الجديد الذي تم نشره على قناة ستيلانتس ( Stellantis ) المالكة لـ شركة رام :

أكدت رام أنها تعمل حالياً على تطوير وبناء شاحنة بيك اب كهرباء بالكامل سيتم توفيره في الأسواق كموديل 2024 .

ستحتفظ رام 1500 كهرباء قادم بتصميم هيكل على الإطار ( body-on-frame ) ، ولكنها ستمتلك تصميم مستقبلي وفقاً لهذا الفيديو التشويقي المرفق ضمن هذا الخبر ، مع شاحنة تحمل واجهة أمامية أنيقة تتضمن مصابيح LED بتصميم رفيع وشعار رام مضيء .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة مواصفات هذا البيك اب الميكانيكية ، ولكن شركة رام أعلنت أنها ستتمكن من قطع مسافة تصل إلى 800 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

وكوننا نتحدث عن مركبة جديدة ستنافس بالتحديد فورد F150 لايتنينج 2022 جديد ، نود تذكيركم أن شاحنة فورد الكهربائية تعتمد على محركين كهربائيين تبلغ قوتهما في بيك اب ستاندر 426 حصان ، في النسخة الأعلى ER تصل القوة إلى 563 حصان ، أما عزم الدوران في كلا الاصدارين فيبلغ 1,051 نيوتن متر .

تستطيع فورد لايتنينج ستاندر قطع مسافة تصل إلى 370 كم بالشحنة الواحدة ، وفي نسختها الأعلى تصل المسافة إلى 483 كم .

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات أخرى عن رام 1500 كهرباء قادم سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع