Search
Close this search box.

رام 1500 Revolution جديدة ومعلومة رسمية مهمة عنها

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة بيك اب رام 1500 Revolution جديدة كلياً القادمة والتي ستعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية لتنافس سيارات ؛ جمس همر EV ، و شفروليه سلفرادو EV ، و ريفيان R1T ، و فورد F150 لايتنينج ، و تسلا سايبر تراك .

آخر مرة تحدثنا بها عن أجدد شاحنات رام ( Ram ) الأمريكية كان في شهر سبتمبر عندما نشرنا لكم صور تشويقية رسمية تظهر بيك اب كهربائي بالكامل من الصانع الأمريكي المملوك من قبل مجموعة ستيلانتس ( Stellantis ) .

وسبق وكانت هناك معلومات ترجح أن هذه السيارة الجديدة ستظهر بنسخة اختبارية في شهر نوفمبر من العام الحالي قبل ساعات من بداية فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2022 ، ولكن هذا لم يحدث حتى الآن بالرغم من أننا أصبحنا في شهر ديسمبر من سنة 2022 التي اقتربت من النهاية .

واليوم حصلنا على معلومات رسمية تؤكد أن رام 1500 Revolution جديدة ستظهر رسمياً بداية العام القادم وبالتحديد في معرض التكنولوجيا الاستهلاكية CES 2023 الذي سيقام في الشهر الأول من العام الجديد إن شاء الله في مدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية .

نود تذكيركم بتجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات بيك اب كهربائية بالكامل :

 

أصبحت فعاليات معرض CES مفضلة بشدة بالنسبة لـ شركات صناعة السيارات بما أنه التركيز العالمي في تزايد دائم نحو توفير تقدماً هائلاً من الناحية التكنولوجية .

بينما نحن متحمسون لنرى أخيراً شاحنة رام جديدة الكهربائية بالكامل ، نحن نعلم أنها ستعتمد على منصة STLA جديدة من مجموعة ستيلانتس ، والتي تستطيع تحمل قطع مسافة تصل إلى كم ( 500 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

من المتوقع أن شركة رام تسعى بعد تأخير إطلاق الشاحنة الجديدة هذه أن تتغلب على عدوتها شركة جنرال موتورز ، وهذا يتطلب أن تجعل قوة هذه السيارة الجديدة الكهربائية بالكامل أن توفر قوة وعزم دوران كبيرين .

سيتم الكشف عن سيارة بيك اب رام 1500 Revolution جديدة يوم 5 يناير من سنة 2023 أي بعد أقل من شهر إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع