رام 1500 TRX ساندبلاست تنضم إلى مجموعة شاحنات رام جديدة

كشفت علامة رام عن أحدث إضافة إلى مجموعتها من شاحنات رام جديدة للمهام الخفيفة ، وهي الإصدار الحصري والجديد رام 1500 تي ار إكس ساندبلاست ، لتعزز بذلك خيارات عملائها من محبي الشاحنات عالية الأداء وتقدم لهم مجموعة واسعة من أفضل وسائل الراحة الفاخرة والخيارات التقنية وميزات مساعدة السائق .

وعن هذا الإطلاق الجديد ، يقول مايك كوفال جونيور، الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية رام في مجموعة ستيلانتيس : ” يسعى عملائنا إلى التميز على الدوام ، ومن خلال إطلاق الطراز الجديد رام 1500 تي ار إكس ساندبلاست أديشن ، فأننا نقدم لهم مزيجاً رائعاً من الأداء والقدرات والتكنولوجيا المتطورة التي تلبي كافة احتياجاتهم وتطلعاتهم . ويأتي إصدار ساندبلاست أديشن ليؤكد على قدره شاحنات البيك أب الشهيرة رام على الاستمرار بتقديم خصائص وميزات جديدة تساهم في استقطاب اهتمام محبي هذا النوع من السيارات ” .

ويأتي طراز رام 1500 تي ار إكس ساندبلاست أديشن 2022 ليكون إضافة مميزة إلى تشكيلة شاحنات رام جديدة ، وهي نسخة خاصة من طراز رام TRX صاحبة لقب أقوى وأسرع بيك اب غير محدود الإنتاجي في العالم وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود على الطريق ، بالإضافة إلى ما تتمتع به من قوة وامكانيات متطورة ، ومواصفات الأمان التي تنفرد بها حصرياً .

يوفر الإصدار الجديد رام 1500 تي ار اكس ساندبلاست أديشن لمحبي الشاحنات عالية الأداء مجموعة متنوعة من الميزات والمحتويات الفريدة لإضفاء الطابع الشخصي على الشاحنة ، إضافة إلى مزيج فريد من التكنولوجيا المتطورة ، والرسومات الجرافيكية ، والأداء والمظهر الخارجي المميز .

وعززت العلامة التجارية في إصدار رام 1500 TRX ساندبلاست أديشن مجموعة معدات TRX المستوى 2 لتتضمن لوناً خارجياً فريداً من Mojave Sand وتفاصيل جرافيكية ، وإطارات فريدة من نوعها مقاس 18 إنش بقفل خرزة سوداء بالكامل ، وفتحة سقف بانورامية مزدوجة الألواح ، وسبراي طلاء تان لأرضية الشاحنة ، إضافة إلى تجهيزات تثبيت الشحنات ، وضوء مكابح LED مثبت بالكابينة .

وصولاً إلى داخل الشاحنة ، تحتوي رام 1500 تي ار إكس ساندبلاست أديشن على درزات Light Frost وشعار TRX مطرز على ظهر المقاعد ، بالإضافة إلى لمسات فريدة بألياف الكربون وعجلة قيادة بقاعدة مسطحة من الجلد والألياف الكربونية ، وشارة وحدة تحكم وسطية فريدة، وشاشة عرض على الزجاج الأمامي يظهر عليها شعار TRX بلون Mojave Sand . وتشمل ميزات السلامة التحكم في ثبات السرعة ونظام المساعدة في الحفاظ على المسار والمكابح في حالات الطوارئ الخاصة بالمشاة .

تعتمد رام 1500 تي ار إكس ساندبلاست أديشن على محرك HEMI V8 فائق الشحن وعالي الأداء سعة 6.2 لتر ، مما يوفر أعلى كفاءة لقيادة المسافات الطويلة وثبات في الأداء .

لقد برزت العلامة التجارية رام تراك ( Ram Truck ) منذ أكثر من عقد من الزمن لما قدمته من ابتكار وتطوير ، وإطلاق مجموعة كاملة من الشاحنات والمركبات التجارية التي لا تضاهى . فمنذ انطلاقها في العام 2009 ، أصبحت رام تراك شركة رائدة في صناعة الشاحنات التي تتميز بمتانتها وكفاءتها وراحتها واحتوائها على التكنولوجيا المتطورة والعديد من المزايا الفريدة ، إضافة إلى مجموعة متكاملة من الطرازات ؛ رام 1500 ، و رام 2500 ، و رام 3500 هيجي ديوتي ، و غيرهم من الشاحنات .

وتتيح العلامة التجارية المستقلة طيفاً واسعاً من خيارات شاحنات رام جديدة أمام عملائها، من حيث قوة الأداء ومتعة القيادة والمحسنات العائلية .

وتأتي رام في صدارة العلامات التجارية فيما يخص جودة السيارات الجديدة ، كما أنها العلامة التجارية الوحيدة في فئة الشاحنات التي تصدرت دراسة الجودة الأولية التي طرحتها جي دي باور في العام 2021 ، والتي ترصد أداء السيارات الجديدة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من تملك العميل لها .

وفي نفس الدراسة ، سجلت طرازات رام هيفي ديوتي ( Ram Heavy Duty ) أفضل النتائج ، لتصبح رام العلامة التجارية الأولى في فئة الشاحنات .

وبالإضافة إلى ذلك ، صنفت دراسة APEAL التي طرحتها جي دي باور ، وهي الدراسة التي تحلل وتقيّم العلاقة التي تربط العملاء بسياراتهم ، موديل العام 2021 من رام 1500 الأفضل في فئة الشاحنات كبيرة الحجم . وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي تحصل فيها Ram 1500 على المرتبة الأولى .

وقد أدمجت موديلات العام 2022 من رام 1500 تطبيق Know & Go للهاتف الذكي ، لتجربة غامرة للعملاء الذين يرغبون في معرفة المزيد عن مميزات وخصائص سياراتهم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع