Search
Close this search box.

رنج روفر سبورت SVR 2022 تتوفر باصدار التميت اديشن جديد

شهدت الشبكة العنكبوتية على إطلاق سيارة رنج روفر سبورت SVR 2022 ضمن اصدار خاص جديد يحمل تسمية التميت اديشن ( Ultimate Edition ) .

وبعد نشر صورها الأولى على الانترنت سيتم عرض أجدد سيارات رنج روفر الخاصة هذه على منصة عرض الشركة البريطانية في قصر بلينهايم خلال شهر سبتمبر المقبل إن شاء الله .

ونود في البداية التنويه أن الأجيال الحالية من سياراتي ؛ رنج روفر ، و رينج روفر سبورت اقتربت نحو النهاية ، ومن المرجح أن يشهد عام 2022 على إطلاق الموديلات الجديدة من هذه الطرازات البريطانية .

تشير التفاصيل المتوفرة لدينا أن الاصدار الحصري Ultimate Edition من سيارات رنج روفر سبورت SVR 2022 تم تجميعه من قبل قسم العمليات الخاصة ( Special Vehicle Operations ) اختصار SVO لدى شركة لاند روفر .

نلاحظ حصول هذه السيارة الخاصة على لمسات عديدة تميزها من الخارج من ضمنها غطاء محرك جديد مصنوع من ألياف الكربون ، و رنجات جديدة سوداء اللون معدنية قياس 22 إنش تخفي خلفها بريك كاليبرز سوداء اللون ، كما تم استبدال شعارات السيارة الفضية اللون باللون الأسود اللامع لمزيد من التميز الخارجي .

وتتضمن اللمسات الخارجية التي تميز سيارة SVR 2022 هذه توفرها بثلاثة خيارات من الألوان الخاصة ؛ أزرق Gloss Maya Blue ، و رمادي Gloss Marl Grey ، و أسود Satin Ligurian Black ، وجميع الخيارات تأتي مع سقف بلون أسود نارفيك ، وهناك لمسات باللون الأسود على الشبك الأمامية والمرايا الجانبية وحافة الباب الخلفي .

وصولاً إلى داخلية رنج وفر سبورت الخاصة هذه نلاحظ أن حصلت على دواسات بنزين وبريك معدنية مطلية باللون الأسود ، وتمتلك عتبات أبواب مضاءة خاصة ، وتم إضافة شعارات SV Bespoke على أعمدة B-pillar ، ويوجد مقاعد أمامية رياضية خفيفة الوزن تحمل شعار SVR ، وتم استخدام مزيج من الجلود والتطريزات الخاصة .

ميكانيكياً تعتمد نسخة Ultimate Edition من رنج روفر سبورت SVR 2022 على نفس محرك الطراز الأساسي V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارج بقوة 567 حصان ( 575 حصان أوروبي PS ) و 700 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير ZF اوتوماتيكي من 8 سرعات .

وتتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.5 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 283 كم/س .

سيبدأ سعر أجدد سيارة رنج روفر 2022 الخاصة هذه في بريطانيا من 123,900 باوند استرليني أي ما يعادل 170,449 دولار أمريكي أو 639,183 ريال سعودي .

بعيداً عن هذه السيارة الخاصة شاهد تحدي من الأسرع بين رنج روفر سبورت SVR و G63 AMG.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع