Search
Close this search box.

رولز روليس كالينان الاسم الصحيح لـ أفخم سيارة SUV في العالم بدلاً من كولينان

كالينان

أعلنت شركة رولز رويس الانجليزية الآن بتصحيح كتابة اسم رولز رويس كولينان ، أفخم سيارة SUV في العالم ، ليصبح الطريقة الصحيحة لكتابة اسم السيارة الفارهة الجديدة رولز رويس كالينان واعتمادها  بناءاً على اللفظ الصحيح لاسم الطراز والمقتبس كما تعلمون من أكبر ماسة تم اكتشافها في العالم .

وبما أننا نتحدث عن أجدد قصور رولز رويس المتحركة ، يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا سبق وأخذناكم بجولة عن قرب حول سيارة رولز رويس كالينان 2019 برفقة زميلنا صهيب شعشاعة ، في شهر يونيو الماضي عندما وصلت أفخم سيارة SUV في العالم إلى صالة أبوظبي موتورز في الإمارات العربية المتحدة .

جيب-رولز-رويس

وكما سبق وأخبرناكم توثق سيارة كالينان إنطلاق عهد جديد في شركة رولز رويس الانجليزية المملوكة من قبل مجموعة بي ام دبليو ، فهي تمثل التالي :

أول سيارة SUV من رولز رويس .

أول سيارة رولز رويس في التاريخ تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات .

أفخم سيارة SUV في العالم ، بعد أن سحبت هذا اللقب من طراز بنتلي بينتايجا .

داخلية رولز رويس كالينان

تعتمد سيارة رولز رويس كالينان 2019 على نفس قاعدة العجلات المستخدمة في طراز رولز رويس فانتوم 2018 ، التي سبق وجربنا قيادتها بشكل مفصل ، والقلب النابض لأجدد سيارات رولز رويس هو محرك V12 سعة 6.75 لتر مع تيربو يولد قوة 563 حصان و850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من 8 سرعات موصول على الأقمار الصناعية.

وفيما يتعلق بأهم شيء عندما نتحدث عن سيارات رولز رويس المخصصة للأثرياء فقط ، يبدأ سعر رولز رويس كالينان من 490,130 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,838,000 ريال سعودي أو 1,800,000 درهم إماراتي .

رولز رويس كالينان

حالما تتوفر لدينا فرصة لنختبر أداء سيارة كالينان التي غيرت من تاريخ سيارات رولز_رويس الفارهة ، سنعرفكم على كافة تفاصيل سيارة الأثرياء التي يمكنها اقتحام كافة أنواع الطرق ، ولكن إلى ذلك الوقت نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم أفخم سيارة SUV متعددة الاستخدامات في العالم .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع