Search
Close this search box.

رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 ضمن أول تجربة على مستوى العالم

تأتي تجربتنا الأولى على مستوى العالم لـ سيارة رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 الجديدة كلياً ، من ضواحي العاصمة البريطانية لندن برفقة زميلنا صهيب شعشاعة .

يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء أن اصدار بلاك بادج ( Black Badge ) الخاص بدأ يتوفر على سيارات رولز رويس الانجليزية الفارهة منذ سنة 2016 ، وسبق وجرب فريقنا جميع السيارات التي توفرت بهذا الاصدار المترف بالفخامة والتميز والهوية الرياضية ، وكانت البداية مع رولز رويس رايث بلاك بادج .

قبل مشاهدة تجربتنا لـ أجدد سيارات رولز رويس 2022 ، نود تذكيركم باختبار قيادتنا المفصل للجيل الثاني والجديد من سيارة الشبح غوست .

كل ما يهمكم من معلومات حول مواصفات سيارة رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 الجديدة كلياً :

في البداية سنستعرض معكم كيف تميز سيارات رولز رويس بلاك بادج أو النسخة السوداء بلغتنا العربية عن سيارات غوست العادية ؟

تمتلك شعار رولز رويس باللون الأسود ، وتأتي مع شبك أمامي من الكروم الأسود ولكنها حافظ على المداخل التي تنفتح وتغلق من أجل التبريد بالكروم الفضي اللامع ضمن عملية جمع ألوان رائعة ، وهناك حافة على صدام الأمامي من الكروم الأسود أيضاً .

تأتي هذه السيارة الفخمة 2022 والخاصة من الجوانب مع اطارات كربون فايبر حجم 21 إنش يتضمن 44 طبقة من الكربون فايبر خفيفة الوزن ، تخفي خلفها بريك كاليبرز تأتي بالأسود والأحمر والأصفر ، وهنا خط ممتد ورفيع من جانب السيارة بنفس لون الداخلية مرسوم يدوياً ، وشارة باللون الأسود المطفي ، وتمتلك اطار زجاج جانبي باللون الأسود المطفي .

ومن الخلف هناك لمسات باللون الأسود المطفي على الشعار ومخارج الاكزوز ، كما أن عادم هذه السيارة مختلف .

ميكانيكياً لا يوجد كيف اختلاف بين رولز رويس غوست بلاك بادج 2022 مقارنة مع الطراز الأساسي من ناحية ميكنة وتيربوهات ، وحصلت فقط على برمجة .

تعتمد هذه السيارة الانجليزية الجديدة على محرك V12 سعة 6,75 لتر مع توين تيربو يولد قوة 592 حصان ( 600 حصان أوروبي PS ) و 900 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من 8 سرعات يتم دعمه بمساعدة الأقمار الصناعية .

كانت هذه تجربتنا الفخمة الأولى عالمياً لأجدد سيارات رولز رويس ضمن برنامج تغطية خاصة ، ولم تتوفر حتى الآن معلومة رسمية عن سعر بلاك بادج الجديدة هذه .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع