Search
Close this search box.

ستيلانتيس تطلق مركزاً ضخماً للمبيعات والخدمة وقطع الغيار في الرياض

أطلقت ستيلانتيس الشرق الأوسط مركزاً ضخماً مبتكراً جديداً للمبيعات والخدمة وقطع الغيار يضم سبع علامات سيارات أساسية ويقدم مستويات عالية من الراحة والسهولة والجودة ، وذلك بالتعاون مع بترومين ، وهي شركة خدمات سيارات رائدة في المملكة العربية السعودية .

يقع المركز الجديد المتطور الذي يمتدّ على مساحة 12 ألف متر مربع في منطقة السيارات على طريق خريص ، وسوف يضم منشأة مخصصة للمبيعات والخدمة و قطع غيار جيب ، بما في ذلك مفهوم ” صالة جيب ” الفريد الذي يجمع بين صالة العرض والمساحات الاجتماعية وأيضاً مساحات للمأكولات والمشروبات في إطار مقاربة ترتكز على المجتمع في مجال تجارة السيارات بالتجزئة .

وسوف يضم المجمّع أيضاً مساحة للمبيعات والخدمة وقطع الغيار لعلامات متعددة مثل ؛ دودج ، و كرايسلر ، و رام و فيات و أبارث ، فضلاً على وكالة بيع مستقلة لعلامة ألفا روميو تضمّ صالة عرض فاخرة تتماشى مع العلامة الإيطالية الراقية .

ويشكل إطلاق هذا المركز المتطور التعاون الأحدث ما بين ستيلانتيس و بترومين ممّا يرسّخ حضور علامات ستيلانتيس في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك طرح علامة أبارث للمرّة الأولى في المملكة .

وتعليقاً على افتتاح المركز الجديد، صرّح ماركوس ليثي، المدير الإداري لمجموعة ستيلانتيس الشرق الأوسط ، قائلاً : ” نكرس جهودنا في ستيلانتيس للارتقاء بمجموعة طرازاتنا في المملكة العربية السعودية عبر تأسيس شبكة بيع بالتجزئة عالمية المستوى تضم ابتكارات لم يشهدها القطاع من قبل من خلال شراكتنا الدائمة مع بترومين . وتمثل الرياض ، باعتبارها العاصمة ، مرحلة أساسية من خطط النمو التي نعتزم تحقيقها في المملكة ، ويمهّد لنا افتتاح هذه المنشآت الجديدة الدرب أمام إطلاق منتجات استثنائية من ستيلانتيس عام 2022 ” .

وتجدر الإشارة إلى أنّ إطلاق المركز الجديد قد تمّ تحقيقه في وقت قياسي لا يتخطى الستين يوماً ، وذلك بعد عملية بحث موسّعة في سبيل إيجاد الموقع المناسب لنا في منطقة السيارات الراقية على طريق خريص في الرياض ، حيث الطلب على العقارات مرتفعٌ جداً .

وأضاف كاليانا سيفاغنانام ، الرئيس التنفيذي لـ بترومين ، قائلاً : ” يسعدنا ويشرّفنا أن نتعاون مع شركة سيارات عالمية رائدة مثل ستيلانتيس لتزويد سياراتها وخدمتها في المملكة العربية السعودية . فمع أكثر من خمسة عقود من الخبرة في الخدمات المخصصة للسيارات في المملكة ، تمتلك بترومين ما يلزم لدعم خطط النمو الطموحة التي وضعتها ستيلانتيس ، ويؤكّد على ذلك تسليم هذا المركز الضخم في غضون شهرين فقط مع الانتهاء من العمل في ست صالات عرض إضافية في الأسابيع المقبلة ” .

كجزء من خطتها المتسارعة لتوسيع حضور علامات ستيلانتيس في المملكة العربية السعودية ، تخطّط بترومين لإطلاق ست منشآت جديدة في المدينة المنورة ومكة المكرمة والجبيل وطريق الملك عبد العزيز في الرياض وأبها والدمام .

بعدد استعراض إطلاق ستيلانتيس الشرق الأوسط مركز ضخم مبتكر جديد للمبيعات والخدمة وقطع الغيار في الرياض ، نود التنويه بأن بترومين هي شركة رائدة في صناعة الزيوت والشحوم الخاصة بخدمة محرّكات السيارات في المملكة العربية السعودية ، تقوم بالعمل على أربعة نطاقات ؛ الزيوت ، والشحوم ، وخدمة السيارات (بترومين اكسبرس) ، وبيع الوقود بالتجزئة ووكالات السيارات .

تصدّر بترومين منتجاتها لأكثر من 40 دولة من دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا تحت إشراف أكثر من 5,000 موظف ، تعتبر بترومين جزء من مجموعة الدباغ ، وهي تكتل سعودي يضم 62 شركة مع أكثر من 15,000 موظف ومشروع في 60 دولة ، كما إنها أكبر مُصنِّع وموزّع للزيوت والشحوم في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى كونها تشكّل أكبر شبكة من مراكز خدمة السيارات ، مع ما يناهز 700 مركز في جميع أنحاء المملكة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع