Search
Close this search box.

سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية لدى الوكيل عبداللطيف جميل

سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية لدى الوكيل شركة عبداللطيف جميل هذا ما سنعرضه عليكم ضمن هذا المقال ، ونحن نتحدث عن نسخة الكروس أوفر المرتفعة عن الأرض من سيارات كورولا اليابانية .

تم الكشف عن طراز تويوتا كورولا كروس ( Toyota Corolla Cross ) ، أصغر سيارة تويوتا SUV إنتاجية ، باصدارها الذي يباع في الأسواق في شهر يونيو من سنة 2021 الماضية أي قبل أقل من عام من الآن .

أسعار سيارات تويوتا كورولا كروس 2022 لدى وكيل تويوتا في السعودية شركة عبداللطيف جميل :

  • سعر تويوتا كورولا كروس جديدة ستاندر نسخة LE HEV يبلغ 85,675 ريال سعودي أي ما يعادل 22,846 دولار أمريكي .
  • سعر سيارة كورولا 2022 كروس المرتفعة عن الأرض نسخة XLE HEV يبلغ 92,690 ريال سعودي أي ما يعادل 24,717 دولار أمريكي .
  • سعر كورولا كروس 2022 نسخة LTD HEV يبلغ 104,650 ريال سعودي أي ما يعادل 27,906 دولار أمريكي .

تنافس سيارة تويوتا كورولا كروس كلاً من ؛ نيسان كيكس 2022 ، و هيونداي فينيو 2022 ، و شفروليه تراكس 2022 ، و فورد ايكو سبورت 2022 ، و هوندا HRV 2022 ، و مازدا CX30 ، و جيب رينيجيد 2022 .

مواصفات تويوتا كورولا كروس الميكانيكية :

تعتمد أجدد سيارات كورولا هذه على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,8 لتر مع محرك كهربائية ليصدر منهم قوة 121 حصان و 142 نيوتن متر من عزم الدوران للمحرك و 163 نيوتن متر من عزم دوران الموتور الكهربائي ، يتصل مع قير CVT ، وتعمل كورولا SUV بنظام دفع أمامي للعجلات .

تبلغ سعة خزان الوقود في جيب كورولا 36 لتر وتستهلك بمعدل وسطي لتر بنزين من أجل قطع مسافة 23,7 كم .

بعد استعراض سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية ومواصفاتها الميكانيكية ، نود التنويه بأن سيارة تويوتا 2022 ستاندر هذه تتوفر بشكل قياسي لدى شركة عبداللطيف جميل مع اطارات حجم 17 إنش ، وأنوار أمامية هالوجين ، و إضاءة نهارية (DRL) ، ونظام الدخول الذكي للسائق و الراكب الأمامي ، وتمتلك مرايا جانبية خارجية بلون الهيكل بتحكم كهربائي مع اشارات انعطاف مع طي كهربائي اوتوماتيكي للمرايات ، وتأتي مع مقابض أبواب خارجية بلون الهيكل ، وجناح خلفي .

المزايا الداخلية الأساسية في سيارة تويوتا الجديدة تشتمل على ؛ زر تشغيل المحرك ، و مقاعد قماش ، و تحكم بارتفاع مقعد السائق ، و عجلة القيادة تلسكوبية ، و ازرار تحكم على المقود ، وشاشة عدادت 4.2 إنش ، و تحكم أوتوماتيكي لجميع النوافذ ، و مكيف أمامي بتحكم اوتوماتيكي ، و تحكم بالقفل المركزي من باب الراكب الأمامي ، و فتحات تكييف خلفية ، و واقيات شمس بمرآة ، و نظام صوتي مع شاشة لمس متعددة الوسائط 8 إنش تدعم نظام Apple CarPlay ، و منفذ USB ، و 6 سماعات .

مواصفات السلامة والأمان واحة السائق القياسية اشتملت على ؛ مثبت سرعة ، ونظام التحكم في وضعيات القيادة (إقتصادي / عادي / رياضي) ، وحساسات خلفية للمساعدة على الوقوف ، و وسائد هوائية (للسائق والراكب الأمامي) ، و فرامل مانعه للإنغلاق (ABS) ، و نظام التحكم بالتوازن (VSC) ، و نظام مراقبة ضغط الاطارات (TPWS) ، و نظام حماية ضد السرقة لمنع تشغيل المحرك ، و نظام المساعدة على صعود المرتفعات (HAC) ، و فرشات أرضية ، و ملصق نوع الوقود 91 ، و حقيبة السلامة .

بعد أن عرفناكم على سعر تويوتا كورولا كروس جديدة في السعودية ، سبق وذكرنا سابقاً العديد من أسعار تويوتا جديدة لدى الوكيل شركة عبداللطيف جميل كان آخرها :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع