Search
Close this search box.

سعر سيارة ام جي جي تي 2022 جديدة كلياً في أسواقنا العربية

أطلقت شركة ام جي موتور هذا الأسبوع سيارتها السيدان الرياضية الجديدة كلّياً ام جي جي تي ( MG GT ) موديل 2022 خلال فعالية فريدة حملت عنوان London Lap ، وذلك على مسار خاص مليء بالتحديات في دبي أوتودروم .

وخلال تجربة القيادة المتميّزة ، تمكّن الضيوف ، ومن بينهم مجموعة مختارة من مبتكري المحتوى وممثّلي الوسائل الإعلامية في المنطقة ، من دفع مستويات الأداء والسلامة في سيارة ام جي GT 2022 حتى حدودها القصوى ، ورؤية كيف تعكس السيارة بدقّة التزام العلامة التجارية بريطانية المنشأ بعملية تنويع مجموعة طرازاتها عبر الكشف عن سيارة رياضية جديدة .

سيبدأ سعر أجدد سيارة MG 2022 من 13,310 دولار أمريكي أي ما يعادل 49,912 ريال سعودي .

وكانت شركة ام جي الصينية البريطانية قد تعاونت مع الرسّامة البريطانية المصرية الموهوبة فرح عبّاس لابتكار أعمال فنّية فريدة مصمَّمة خصّيصاً لإبراز التراث البريطاني العريق للعلامة التجارية ، وتجسيده مباشرة على الحلبة في فعالية London Lap .

ولقد شكّلت القطع الفريدة لمسة عصرية من العناصر البريطانية الحيوية ، وشملت صورة لفرقة ” بيتلز ” الغنائية الشهيرة بألوان العلم البريطاني وكانت جزءً من تحدّي الكبح . كما ضمّت الأعمال الأخرى نسخة عصرية من ساعة بيغ بن تم استخدامها بمثابة دوّار ، بالإضافة إلى نسخ مصغَّرة عن قمرة الهاتف الكلاسيكية في بريطانيا وكذلك صندوق البريد ، وأخيراً كان هناك عنصر يشبه الحرس التقليدي لحمل راية السباقات ثنائية الألوان .

انقسمت فعالية London Lap إلى تحدِّيين اثنين ، وقد جرى تصميم التحدّي الأول لاختبار قدرات الكبح والتسارع في سيارة ام جي جي تي ، حيث طُلِب من السائقين الإسراع بقيادة السيارة بشكل قوي من لحظة الانطلاق حتى 100 متر تقريباً قبل التوقّف التام مباشرة أمام تقاطع البيتلز . أما العائق الثاني فتمحور حول اختبار المزايا الإجمالية للسيارة من ناحية الديناميكا والثبات والسيطرة والمناورة خلال جولة انتهت بالركن الخلفي .

وقد تم قياس أوقات السائقين على الحلبة للتعرّف على من يكمل الجولة في أقصر وقت ممكن ، بينما استمتع الجميع بتجربة غنية لا تُنسى يمكن أن تكمّل روح العلامة التجارية ، إضافة لـ سيارة GT الجديدة كلّياً للعام 2022 .

تقدّم سيارة ام جي الجديدة كلّياً لعملاء السيارات في الشرق الأوسط بديلاً عصرياً جديداً بالكامل ضمن فئة سيارات السيدان ، وهي تتمتّع بمظهر رياضي جريء .

خيارات محركات سيارة ام جي جي تي 2022 :

  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر مع تيربو يولد قوة 173 حصان و 250 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير DCT ، لتتسارع من صفر وصولاً إلى 100 كم/س في 8 ثواني .
  • محرك 4 سلندر سعة 1,5 لتر من الجيل الرابع يتميّز بفعاليته في استهلاك الوقود بقوة 118 حصان ، ويتصل مع قير بوكس iCVT .

ويتم تزويد الطرازين بنظام XDS للتحكّم الديناميكي بالانحراف ، الأمر الذي يسهم بتعزيز تجربة القيادة أكثر .

تستمد سيارة GT الجديدة كلّياً هذه الإلهام من سيارة MGB الرياضية الكلاسيكية ذات البابين ، وهي ثالث سيارة سيدان تنضم لمجموعة منتجات ام جي المتنامية من السيارات ذات القيمة العالية للمال والفعّالة من ناحية الكلفة .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع