Search
Close this search box.

سعر سيارة دفع رباعي جديدة التي تعتمد على محرك BMW انكشف

سعر سيارة دفع رباعي جديدة

سعر سيارة دفع رباعي جديدة اينيوس جرينادير ( Ineos Grenadier ) التي تعتمد على محرك BMW انكشف رسمياً ، قبل بداية توصيلها للعملاء في الربع الأول من عام 2024 إن شاء الله .

نود تذكيركم في البداية أن زميلنا صهيب شعشاعة عرفكم على سيارة اينيوس جرينادير 2024 عندما جرب قيادتها ضمن مغامرة متجمدة في إسكتلندا ضمن برنامج تغطية خاصة .

تعتبر جرينادير أول سيارة من شركة اينيوس الانجليزية ، وسيتم إنتاجها في منشأة الشركة في فرنسا بالقرب من الحدود الألمانية ، وكان مصنع السيارات هذا في الماضي من مُلك مرسيدس بنز عندما كانت تصنع سيارات سمارت .

داخلية-سيارة-دفع-رباعي-جديدة-بالكامل-

سعر سيارة دفع رباعي جديدة

سيبدأ سعر اينيوس جرينادير 2024 في السوق الأمريكي بالتحديد من 71,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 268,125 ريال سعودي ، بدون احتساب رسوم التوصيل كونها غير متوفرة في الوقت الراهن .

وسترفع نسخ ؛ Trialmaster ، و Fieldmaster من سعر السيارة ليبدأ من 79,190 دولار أمريكي أي ما يعادل 296,962 ريال سعودي .

ستبدأ الشركة في تلقي طلبات الشراء المسبقة عبر الإنترنت في آخر يوم من شهر مايو الحالي إن شاء الله .

سيارات-4X4-

شكل السيارة الجديدة اينيوس جرينادير يعطي هوية تصميم تجمع بين لاند روفر ديفندر و مرسيدس جي كلاس مع بعض التفاصيل المستمدة من همر .

بعد استعراض سعر سيارة دفع رباعي جديدة هذه ، نود استعراض المواصفات الميكانيكية لها والتي تتضمن الاعتماد على محركات بي ام دبليو ( BMW ) .

سيارات-دفع-رباعي-

خيارات محركات سيارة اينيوس جرينادير 2024 :

محرك 6 سلندر بشكل خطي يعتمد على البنزين سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 285 حصان و 450 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتتسارع السيارة التي تعتمد على هذا المحرك من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 8,6 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 160 كم/س مثبته الكترونياً .

محرك ديزل 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 249 حصان و 550 نيوتن متر من عزم الدوران .

2024-Ineos-Grenadier-

تعتمد هذه السيارة الجديدة بشكل دائم على نظام دفع كلي للعجلات . وتسير على جنوط حجمها 17 أو 18 إنش ، وتستطيع السير داخل مياه يصل عمقها إلى 80 سم ، وتستطيع أن تحمل على سقفها عندما تتحرك حمولة يبلغ وزنها 150 كيلوغرام ، وعند توقفها تستطيع تحمل حمولة على سقفها يصل وزنها إلى 420 كيلوغرام من عدة التخييم .

عرفناكم ضمن هذا الخبر على سعر سيارة دفع رباعي جديدة في السوق العالمي ، وفور توفر معلومات عن تكلفة امتلاكها في أسواقنا العربية سنزودكم بها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع