سعر سيارة لوسيد اير جراند تورينج جديدة أصبح أقل

سعر سيارة لوسيد اير جراند تورينج جديدة أصبح أقل وفقاً لأجدد معلومات رسمية أعلنت عنها شركة لوسيد الأمريكية صانعة السيارات الكهربائية الفخمة .

بينما تستمر أسعار العديد من السيارات الجديدة والمستعملة في الارتفاع ، تقدم شركة لوسيد ( Lucid ) خياراً أقل تكلفة للمشترين الذين يفكرون في امتلاك سيارة لوسيد اير جراند تورينج ( Lucid Air Grand Touring ) .

إذا كان بإمكانك العيش بدون بعض الميزات الراقية في السيارة الجديدة التي ترغب بامتلاكها سينخفض سعر سيارة لوسيد اير جراند تورينج جديدة في السوق العالمي ليبدأ من 138 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 517,500 ريال سعودي .

تقليل السعر لن يؤثر على الأداء فلا يزال يتم تضمين القوة الفائقة للسيارة الكهربائية ونطاقها المثير للإعجاب في هذا المستوى .

وفرت شركة لوسيد موتورز الأمريكية التي تأسست في سنة 2007 والمتخصصة بصنع السيارات الكهربائية بالكامل ، مواصفات أقل ضمن نسخة قياسية جديدة على سيارات لوسيد اير جراند تورينج 2023 .

سيبدأ سعر سيارة لوسيد اير جراند تورينج جديدة ستاندر في السوق الأمريكي من 138 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 517,500 ريال سعودي ، بدلاً من سعر سيارة ستاندر سابقاً التي تبدأ من 154 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 577,500 ريال سعودي .

كانت السيارات القياسية قبل تخفيض هذا السعر تأتي مع DreamDrive Pro و Surreal Sound Pro وعجلات Aero Blade مقاس 21 إنش اختيارية ، وبعد تقليل السعر احتفظت بنظام Dream Drive و Surreal Sound الأساسي ، ناهيك عن اللمسات الفاخرة الأخرى مثل كراسي المساج .

وكوننا نتحدث عن تخفيض سعر هذه السيارة الكهربائية نود تذكيركم بمواصفاتها الميكانيكية ، تعتمد لوسيد اير جراند تورينج على محركين كهربائيين يصدر منهما قوة 819 حصان و 1,200 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع سيارة السيدان الكهربائية الفاخرة التي يبلغ وزنها 2,5 طن والتي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات AWD من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 3 ثواني ، وتستمد السيارة الطاقة من بطاريات 112 كيلوواط لتقطع مسافة تصل إلى 830 كم ( 516 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

في حال شحن سيارة لوسيد جديدة هذه لمدة 21 دقيقة فقط باستخدام الشاحن السريع يمكنها قطع مسافة بمقدار 483 كم ( 300 ميل ) .

بعد استعراض سعر سيارة لوسيد اير جراند تورينج 2023 الذي أصبح أقل بعد توفير نسخة قياسية جديدة ، نود تذكيركم بأن سعر بورش تايكان تيربو اس جديدة التي تنافسها يبدأ في السوق العالمي من 187,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 702,750 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع