Search
Close this search box.

سعر كورفيت ZR1 2019 الأولى في العالم يصعب على العقل تصديقه

بيعت أول نسخة في العالم من السيارة الرياضية عالية الأداء شيفروليه كورفيت ZR1 مؤخراً في مزاد باريت جاكسون للأعمال الخيرية ، وبلغ سعر كورفيت ZR1 2019 الأولى في العالم ثروة يصعب على العقل تصديقها .

سعر كورفيت ZR1 الجديدة كلياً بنسختها الأولى بلغ 925 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 3,468,750 ريال سعودي ، وهو رقم هائل جداً فسبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصانع الأمريكي سيبيع طراز كورفيت زد ار 1 موديل 2019 بمبلغ يبدأ من 120 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 450,191 ريال سعودي لنسخة الكوبية ، و سعر كورفيت ZR1 كشف يبدأ من 124 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 465,198 ريال سعودي .

ولمن لا يذكر سبق والتقى زميلنا صهيب شعشاعة بسيارة كورفيت ZR1 الجديدة ، النسخة الإنتاجية الأقوى من طراز كورفيت C7 ستينغراي وصاحبة لقب أقوى وأسرع سيارة كورفيت إنتاجية في التاريخ حتى الآن ، في شهر نوفمبر الماضي قبل أن يتم إطلاقها رسمياً لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .

التصميم الخارجي لهذه السيارة الرياضية الأمريكية يعكس القدرات العملية الجبارة التي تمتلكها ، مما يسهم في تميزها كونها أقوى سيارة كورفيت حتى الآن ، حيث حصل هيكلها الخارجي على أكبر قدر من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون كسيارة كورفيت إنتاجية ، وزودت بواجهة أمامية شرسة توفر أكبر قدر من الإنسيابية الهوائية لتبريد نظام الدفع والمحرك ، مع أربع مبردات جديدة ، ويمتاز غطاء المحرك المفرغ الفريد من نوعه والمصنوع من ألياف الكربون بأنه مفتوح في الوسط ليكشف عن وحدة التبريد الداخلي والشحن الخاصة بمحرك LT5 . ومن المزايا الإضافية، حزم هوائية قياسية واختيارية مع أجنحة مثبتة على دعامات، تساعد على دفع سيارة ZR1 بشكل أقوى على المسار لتوفير مزيد من الثقة عند القيادة وفترات زمنية أسرع للدوران.

القلب النابض لنسخة ZR1 من كورفيت 2019 هو محرك LT5 V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر ينتج قوة تبلغ 755 حصاناً 969 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من سبع سرعات أو أوتوماتيكي من 8 سرعات ، وهي المرة الأولى التي يوفر بها الصانع الأمريكي جير أوتوماتيكي في سيارة كورفيت ZR1 .

لو كنتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي من الأثرياء هل ستنفقون أموالكم بدفع مبالغ مضاعفة بشكل هائل للحصول على أول نسخة من طراز كورفيت زد ار 1 ؟؟؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع