Search
Close this search box.

سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ بنسختها القياسية يشهد زيادة واضحة

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ في الأسواق العالمية ضمن كافة نسخها ، لنوثق لكم زيادة سعر واضحة على النسخة القياسية في ماكسيما التي تم تعد تتوفر بشكل أساسي باصدار S .

ولم تحصل سيارة السيدان اليابانية نيسان ماكسيما في موديل ٢٠٢١ على أي تغييرات تذكر مقارنة مع سيارة ماكسيما ٢٠٢٠ ، التي سبق وخضعت لاختبار مفصل مع كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، ولكن العملاء الراغبين بشراء الاصدار القياسي الأقل ثمناً قد لا يعجبهم قرار إيقاف توفير سيارة ماكسيما S الأقل تكلفة لتصبح سيارة نيسان ماكسيما SV نسخة أساسية .

سيبدأ سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ بنسختها القياسية SV من ٣٦،٩٩٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٣٨،٧١٢ ريال سعودي في الأسواق العالمية ، لتوثق زيادة قدرها ٣٤٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١،٢٧٥ ريال سعودي عن ثمن ماكسيما SV ٢٠٢٠ .

ويتوجب علينا إخباركم أنه مع إيقاف توفير نسخة S القياسية أصبحت سيارة ماكسيما ٢٠٢١ القياسية بنسختها SV أغلى بمقدار ٢،٥٤٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٩،٥٢٥ ريال سعودي عن تكلفة شراد ماكسيما S عندما كانت متوفرة .

أما بالنسبة لـ سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ نسخة SR فيبدأ من ٤٢،١٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٨ ألف ريال سعوةي ، أغلى بمقدار ٥٠٠ دولار أمريكي عن موديل ٢٠٢٠ .

وأخيراً سيبدأ سعر ماكسيما بلاتينيوم موديل ٢٠٢١ من ٤٢،٢٢٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٥٨،٣٢٥ ريال سعودي ، لتشكل زيادة قدرها ٣٨٠ دولار أمريكي عن موديل ٢٠٢٠ .

قبل اكمال الحديث عن سيارة ماكسيما ٢٠٢١ ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن أسعار السيارات الجديدة :

سعر تويوتا ياريس كروس ٢٠٢١ ينكشف رسمياً على الانترنت .

سعر شيفروليه ماليبو 2021 والتحديثات التي حصلت عليها .

سعر هيونداي النترا 2021 الجديدة بكافة فئاتها ونسخها ينكشف رسمياً .

بعيداً عن سعر نيسان ماكسيما ٢٠٢١ تعتمد سيارة السيدان هذه على محرك ٦ سلندر على شكل حرف V سعة ٣.٥ لتر يصدر منه ٣٠٠ حصان من القوة و ٣٥٤ نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير سي في تي .

تنافس ماكسيما السيارات التالية :

  • هيونداي ازيرا .
  • فورد توروس .
  • تويوتا افالون .
  • شيفروليه امبالا .
  • دودج تشارجر .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع