Search
Close this search box.

سعر ومواصفات سيارة ميني كوبر اس 2025 التي تخلت عن القير العادي

ميني كوبر اس 2025 جديدة

سنعرفكم اليوم على سعر ومواصفات سيارة ميني كوبر اس 2025 ، أجدد سيارات ميني التي مازالت تعمل بالبنزين ، والتي تم سيتم إطلاقها بشكل رسمي في الأسواق العالمية خلال مايو القادم ، وستتواجد خلال هذا الشهر في معرض نيويورك للسيارات 2024 .

ليست كل سيارات ميني كوبر جديدة ستكون كهربائية بالكامل ، على الأقل حتى الآن ، بعد ظهور كوبر SE لأول مرة ، جاءت نسخة البنزين ، لدينا الآن تفاصيل الكشف الكامل عن أجدد سيارة ميني 2025 التي يمكنك شراؤها حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي طراز كوبر S 2025 المتوفرة بمحرك واحد فقط ، ومن المؤسف أنه لا يتضمن قير عادي التبديل .

سيارة ميني كوبر اس 2025

مواصفات سيارة ميني كوبر اس 2025 الميكاينيكة :

تعتمد هذه السيارة الصغيرة الانجليزية على محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو ينتج نفس قوة 201 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتم الإعلان عن مواصفات أجدد سيارات ميني 2025 بشكل رسمي خلال شهر فبراير ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيك من 7 سرعات دبل كلتش ، وتوصل الطاقة إلى العجلات الأمامية .

وكما صرحت شركة ميني الانجليزية المملوكة من قبل الصانع البافري بي ام دبليو ، تستطيع سيارة كوبر S جديدة التسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) خلال 6,3 ثانية .

وقال السيد مايك بيتون ( Mike Peyton ) ، نائب رئيس ميني في الأمريكتين : ” إن رؤية ميني كوبر اس الجديدة وهي تستمتع في شوارع نيويورك هي شهادة على أن ميني سيارة صغيرة وممتعة في القيادة وذات قلب كبير ” .

ميني 2025

سيبدأ سعر ميني كوبر اس 2025 في السوق الأمريكي من 33,195 دولار أمريكي أو ما يعادل 124,481 ريال سعودي ، يتضمن السعر رسوم الشحن البالغ قدرها 995 دولار أمريكي أو ما يعادل 3,731 ريال سعودي ، ولهذا السبب ، يمكنك الحصول على سيارة Cooper S Hardtop in Signature تركب على جنوط مقاس 17 إنش ومطلية بأحد الألوان الأربعة ، من الأعلى إلى الأسفل . يوجد في الداخل شاشة عرض مركزية مقاس 9.4 إنش ومقاعد من القماش متوفرة باللون الرمادي الفاتح أو الأسود ، يتم تدفئة هذه المقاعد في الأمام ، كما تتمتع عجلة القيادة أيضاً بتدفئة قياسية .

يتضمن الطراز الأساسي شاشة عرض على الزجاج ( heads-up display ) ، وفتحة سقف بانورامية ، ومجموعة رائعة من الأنظمة التقنية ومساعدة السائق ، يتضمن ذلك كاميرا احتياطية ، ونظام تثبيت السرعة الديناميكي ، والمصابيح الأمامية الأوتوماتيكية ، ومساعد ركن السيارة ، والمزيد .

ستحتاج إلى الترقية إلى إصدار Signature Plus مقابل مبلغ إضافي قدره 2,400 دولار أمريكي أو ما يعادل 9 آلاف ريال سعودي إذا كنت ترغب في المزيد من الميزات ، من ضمنها خيارات ألوان الهيكل/السقف ذات اللونين التي تشتهر بها سيارات ميني ، ناهيك عن المزيد من خيارات الطلاء والمزيد من خيارات الجنوط والمزيد من التكنولوجيا بما في ذلك مساعد القيادة النشط من ميني .

إن الجزء الأعلى من مجموعة المواصفات range-topper على كوبر S تضيف المزيد من الميزات مثل نظام الملاحة الواقع المعزز ، والمقاعد الكهربائية ، والنظام الصوتي المتميز ، وميزات أخرى ، كما يزيد من سعر السيارة بمقدار 4,100 دولار أمريكي أو ما يعادل 15,375 ريال سعودي ليصل إلى 37,295 دولار أمريكي أو ما يعادل 139,856 ريال سعودي ، على الرغم من أن هناك خيارات قليلة متبقية عند هذا المستوى لرفع السعر إلى أعلى .

عرفناكم ضمن هذا التقرير على سعر ومواصفات سيارة ميني كوبر اس 2025 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع