Search
Close this search box.

فورد تكشف عن المخفي حول عدد حجوزات شراء سيارات برونكو الجديدة

كشفت شركة فورد الأمريكية عن ما تخفية فيما يتعلق بعدد الحجوزات التي سجلتها لما قبل إنتاج سيارات برونكو الجديدة .

وقبل الحديث عن هذه المعلومات المهمة والمتعلقة بحجم تحدي أجدد سيارات فورد ٢٠٢١ لطراز جيب رانجلر ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي حول طراز فورد برونكو الذي تم إطلاقة في شهر يوليو الماضي :

أعلنت فورد عن وصول عدد النسخ التي تم حجزها من طراز برونكو الجديد إلى ١٩٠ ألف نسخة تم طلب امتلاكها من قبل العملاء ، ويعتبر هذا الرقم ممتاز للغاية وسيشعر مجموعة FCA المالكة لعلامة جيب في موقف مخيف من حجم المنافسة .

من باب تذكيركم هذه خيارات المحركات التي سيتم توفيرها على برونكو 2021 :

  • محرك ايكوبوست 4 اسطوانات سعة 2.3 لتر بقوة 270 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ايكوبوست V6 سعة 2.7 لتر بقوة 310 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يتصل كلا الخيارين من المحركات مع قير مانيوال عادي التبديل من 7 سرعات ، أو قير أوتوماتيكي من عشر سرعات ، وتعمل هذه السيارة الأمريكية الجديدة بنظام دفع رباعي للعجلات .

سيتوفر على طراز فورد برونكو ثلاثة فئات :

  • سيارة مع بابين .
  • سيارة مع ٤ أبواب .
  • نسخة رياضية اسمها فورد برونكو سبورت .

تحمل فورد برونكو 2021 تصميم خارجي عصري ومميز مستمد من سيارة برونكو قديمة ، ولكنها زودت بأجدد تقنيات توفرها شركة فورد في سياراتها .

كما سبق وأخبرناكم أن سعر فورد برونكو 2021 بنسختها القياسية التي تعتمد على محرك ٤ سلندر من 29,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 112,481 ريال سعودي ، وفقاً للسوق الأمريكي ، وستصل  برونكو الجديدة إلى وكلاء فورد خلال الربيع القادم من عام ٢٠٢١ القادم إن شاء الله .
شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بتصميم فورد برونكو مقارنة مع سيارة جيب رانجلر ، وهل الخطر الشديد يحيط برانجلر من وجهة رأيكم ؟

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع