Search
Close this search box.

سيارات بلاك وينج 2022 السيدان الأسرع والأقوى وصلت إلى أسواقنا

دخلت سيارات بلاك وينج 2022 السيدان الأسرع والأقوى والأكثر قدرة على الحلبات من كاديلاك إلى سوق الشرق الأوسط بتوقيت قياسي ، لترسي معايير جديدة ضمن فئة سيارات الأداء العالي في المنطقة .

وتواجد فريقنا في عرب جي تي يوم أمس على حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي لنجرب قيادة كاديلاك CT5 V بلاك وينج جديدة ، نسخة الأداء الأعلى من سيارة السيدان CT5 بديلة كاديلاك CTS ، وصاحبة لقب أقوى سيارات كاديلاك إنتاجية في العالم حتى الآن ، سنعرض عليكم الفيديو خلال بداية الأسبوع المقبل إن شاء الله .

واحتفالاً بوصول سيارات سلسلة V-Series Blackwing للعام 2022 المنتظَرة بشوق كبير، تعاونت كاديلاك في المنطقة العربية مع أيقونة السباقات الإماراتية آمنة القبيسي لتسجيل وقت قياسي على حلبة مرسى ياس في أبوظبي .

ولقد قدّمت القبيسي أداءً مبهراً ، حيث قطعت الحلبة خلال 2.2098 دقيقة فقط ، لتُكسِب سيارة CT5-V Blackwing اللقب الرسمي أسرع سيدان للإنتاج العام على حلبة مرسى ياس .

ومن خلال الاستفادة من تألّق كاديلاك لعقود طويلة بعالم السباقات ، فإن سيارات بلاك وينج 2022 تتميّز بكونها تجمع الريادة في مجال رياضة السيارات مع قمّة الحِرَفية والابتكار من كاديلاك ، مما أدّى لإنتاج أكثر سيارات كاديلاك قدرة على الحلبات ولتكون أيقونات حقيقية بفئاتها .

لكن هذا ليس كل شيء ، إذ إن كاديلاك V-Series Blackwing تتوفر بإنتاج محدود وهي مصنوعة عند الطلب ، كما يجري صنع كل محرّك يدوياً ، وهو يحمل توقيع كبير المهندسين في طراز CT5-V Blackwing .

احتوت سيارة آمنة التي تمكّنت عبرها من تسجيل الوقت القياسي على الحلبة محرّكاً معدَّلاً ومجمَّعاً يدوياً من نوع V8 سعة 6.2 لتر بشاحن توربيني فائق يولّد قوّة قدرها 668 حصاناً مع عزم يبلغ 893 نيوتن متر ، مما يجعلها أقوى سيارة كاديلا‘ يجري إنتاجها على الإطلاق .

ولتوضيح هذا أكثر، فإن CT5-V Blackwing تتمتّع بسرعة قياسية على الحلبة تزيد عن 320 كم/س ، وتدعم هذا وضعيات ضبط الأداء الرائدة عالمياً والتي تم تعزيزها للحد الأقصى .

ويمكن للسائقين أن يتطلّعوا للحصول على باقة واسعة من الخصائص التي تساعد بتسجيل الأرقام القياسية، بما في ذلك اطارات ميشلان بايلوت سبورت 4S التي جرى تطويرها حصرياً لهذه السيارات بواسطة شركة ميشلان ، بالإضافة إلى المكابح الأضخم بتاريخ كاديلاك التي يتم تركيبها في المصنع مباشرة ، والمزوَّدة بها سيارة CT5-V Blackwing .

يُذكَر أنه سيتوفر قريباً عدد محدود من سيارات بلاك وينج 2022 من طرازي ؛ CT4-V ، و CT5-V لدى وكلاء كاديلاك في الشرق الأوسط .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع