Search
Close this search box.

سيارات بنتلي كونتيننتال 2023 حصلت على نسختي GT S و GTC S

حصلت سيارات بنتلي كونتيننتال 2023 على نسختي GT S و GTC S جديدتين تم الكشف عنهما بشكل رسمي على الانترنت لتزداد تشكيلة الجيل الثالث من هذه السيارة البريطانية الفخمة .

لا تكل شركة بنتلي البريطانية في سعيها لمنح المشترين المزيد من خيارات التخصيص وهذا الإصدار الجديد S لسيارتي GT و GTC هو مثال وثيق الصلة بالطريقة التي يهدف من خلالها إرضاء العملاء .

النسخة الجديدة من السيارة الفخمة حصلت على اكزوزت رياضي يتضمن 4 فتحات اكزوزت باللون الأسود لتضخيم الصوت الصادر من محرك V8 سعة 4 لترات تيربو ، بقية التعديلات شكلية بحتة ، بما في ذلك الظل الداكن للمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية .

احتفظت أجدد نسخة من سيارات بنتلي كونتيننتال 2023 بالشعار المجنح والحروف بالكروم الفضي اللامع ، وكل شيء آخر مصنوع باللون الأسود ، بينما تركز Continental Azure على الجانب الفخم من GT ، فإن S الجديدة رياضية ، ليصدر من محرك 8 سلندر قوة 542 حصان و 770 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتسارع السيارة من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4 ثواني .

وتشمل التغييرات الخارجية شبك أمامي باللون الأسود اللامع وشارات ” S ” على الرفارف الأمامية ، وحصلت أجدد سيارات بنتلي على و اطارات حجم 22 إنش بتصميم خمسة قضبان على شكل Y لونها أسود لامع هي جديدة على مجموعة كونتيننتال جي تي ( Continental GT ) ، ويمكن طلبها اختيارياً بتصميم Pale Brodgar Sating حجمها أصغر يبلغ 21 إنش وتحمل شكل 3 أضلاع ، للحصول على تأثير متباين قامت بنتلي بطلاء ملاقط المكابح باللون الأحمر .

لتجميل المقصورة الداخلية ، أعطت العلامة التجارية البريطانية فائقة الفخامة GT S و GTC S لمسة نهائية ثنائية اللون لن تجدها في سيارة كونتيننتال أخرى ، لقد تم التخلي عن لوحة ” Bentley Motors Ltd “ على العتبات حيث تم استبدالها بلوحة ” S ” البسيطة ، كما تم تطريز نفس الحرف على مساند الرأس في كل من الأمام والخلف ، بينما يتباين الجلد الأسود مع اللمسات الحمراء في جميع أنحاء المقصورة .

كلمسة أخيرة تستعير شاشة لوحة العدادات الرسومات الموجهة نحو الأداء من كونتيننتال GT سبيد .

لم يتم الإعلان في الواقت الحالي عن سعر سيارات بنتلي كونتيننتال 2023 نسختي GT S و GTC S الأجدد .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع