Search
Close this search box.

اكتشاف عيب مصنعي في سيارات بوجاتي جديدة تم بيعها للعملاء

تم الإعلان مؤخراً عن اكتشاف عيب مصنعي موجود في سيارات بوجاتي جديدة تم بيعها للعملاء ، وفقاً لما أعلنت به الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية ، مما يعني أن هذه السيارات الخارقة التي تضمنت خطأ في الصناعة بيعت في السوق الأمريكي .

قبل تفصيل العيب الذي وجد في ٧٧ نسخة من إحدى السيارات الجديدة التي يمتلكها الأغنياء فقط ! هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن مشاكل مصنعية تم العثور عليها في سيارات تم بيعها :

التفاصيل الرسمية تشير إلى أن العيب الذي عثر عليه كان في ٧٧ نسخة من سيارات بوجاتي جديدة تضمنت طرازات ؛ بوجاتي تشيرون (Bugatti Chiron) ، و بوجاتي تشيرون سبورت (Bugatti Chiron Sport) ، و بوجاتي ديفو (Bugatti Divo) ، حيث يوجد فرصة لفقدان السيطرة على السيارات الخارقة بشكل عنيف ! مما استدعى الإعلان عن اكتشاف عيب في نظام التحكم بالتماسك التلقائي بمجموعة من الطرازات التي تم بيعها في أمريكا من قبل شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية .

وكما صرحت الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة في الولايات المتحدة الأمريكية في بيان رسمي ، ”عند تشغيل السيارات التي تحتوي على هذا العيب لا يعمل نظام التحكم بالتماسك التلقائي بشكل طبيعي وبكامل مهماته في حال كان السائق قد اختار وضعية قيادة Handling“ .

وبدون أي شك ستتكفل شركة بوغاتي بحل هذه المشكلة المصنعية التي تم الكشف عنها، وستتم هذه العملية من خلال توفير ترقية على برامج تشغيل سيارات بوجاتي جديدة التي تواجه هذا العيب .

وهذا الخبر يؤكد أن سيارات الأحلام تواج العيوب المصنعية ، فكما يعلم العديد منكم يبدأ سعر بوغاتي تشيرون في الأسواق العالمية تقريباً من ٣ مليون دولار أمريكي أي ما يعادل ١١،٢٥٠،٠٠٠ ريال سعودي .

وبعيداً عن حديثنا حول العيب المصنعي الذي تم الكشف عنها ، زودناكم موخراً بمجموعة جديدة من الصور الخاصة أقوى سيارة بوغاتي في التاريخ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع